مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

«مني بحل وألف ظل ».. شاهد.. ردة فعل غير متوقعة من مواطن بعدما فرج كرب عدداً من المواطنين والوافدين

«مني  بحل  وألف  ظل  ».. شاهد.. ردة فعل غير متوقعة من مواطن بعدما فرج كرب عدداً من المواطنين والوافدين
https://www.alshaamal.com/?p=222695
تم النشر في: 24 يونيو، 2023 4:15 ص                                    
207466
0
القصيم
صحيفة الشمال الإلكترونية
القصيم

من أجل اغتنام نفحات وبركات الأيام العشر الأوائل من ذي الحجة، قام المواطن سليم سالم المظيبري «أبو مهلهل»، بحرق دفاتر المديونيات للتخفيف على أصحاب الدين، قبل عيد الأضحى المبارك.

 

وأظهر مقطع الفيديو قيام «أببي مهلهل» بإشعال النار، ثم ألقى فيها السندات ودفاتر تسجيل الديون لعددٍ من المواطنين والعمالة الوافدة، لفترة تمتد لسنوات مضت مرددآ كلمة: “مني بحل وألف ظل”.

 

وقال أبو مهلهل من خلال مقطع الفيديو :”هذه دفاتر الديون المديونية من أعمال الورشة، وجميع ما فيها من دين وكذلك جميع من أستلف أو غيره، قديم أو حديث”، ثم قام بإلقاء الأوراق في النار المشتعلة أمامه.

 

وفي تصريح خاص لصحفية الشمال الإلكترونية قال «أبو مهلهل» للاعلامي غانم الويفي ( سيف الإعلام ) وكذلك الإعلامي عبدالرحمن بن مرشد : “إن الدفاتر التي أحرقنها بها ديون كبيرة متراكمة على عدد من المواطنين والوافدين”.

 

ورفض «أبو مهلهل» الكشف عن قيمة المبالغ المسجلة في دفاتر الديون التي أحرقها، وفضل الاحتفاظ بها لنفسه لأنه يبتغي بذلك وجه الله تعالى.

واختتم المواطن تصريحاته “أن تاريخ بعض الديون المسجلة في الدفاتر ترجع الى عام 1419 هـ، ” وبعد كل هذه السنوات قرر حرقها والمسامحة فيها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>