مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

أكثر من ألف وحدة سكنية تم تسليمها

أمير الشرقية يبارك تسليم 50 وحدة سكنية جديدة لأسر جمعية البر الدمام

أمير الشرقية يبارك تسليم 50 وحدة سكنية جديدة لأسر جمعية البر الدمام
https://www.alshaamal.com/?p=223933
تم النشر في: 5 يوليو، 2023 10:01 م                                    
21462
0
رحاب ناصف
صحيفة الشمال الإلكترونية
رحاب ناصف

سلم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة بديوان الإمارة اليوم الأربعاء 50 وحدة سكنية للمستفيدين من خدمات الجمعية من الأسر الأشد حاجة تضاف للوحدات السكنية التي سلمت سابقاً وبلغ عددها 1178 وحدة من أصل 4000 وحدة سكنية كان قد وقع سموه اتفاقية تنفيذها بين جمعية البر بالشرقية ووزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بقيمة إجمالية تقدر بمليار و 300 مليون ريال .

كما بارك سمو أمير المنطقة الشرقية توقيع عدد من الاتفاقيات التنموية للجمعية التي تهدف إلى تنمية الأسر الأشد حاجة وتقديم منحاً جامعية وفرصاً للتدريب والتأهيل لسوق العمل وفرصاً للتنمية في كافة المجالات التعليمية والرياضية والاجتماعية.

وقال سموه “إن الجمعية تقوم بجهود كبيرة لتوفير المساكن المناسبة للأسر المستفيدة والأشد حاجة بالتكامل مع الجهات المختلفة لتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة ” ايدها الله ” لرفع نسبة تملك المواطنين للمساكن بشكل عام والمحتاجين منهم بشكل خاص بالشراكة مع وزارة الشئون البلدية والقروية والإسكان ممثلة بالإسكان التنموي”.

وأضاف سموه ” إن مساهمة الداعمين في هذا المشروع كان له اثر إيجابي ملموس على حياة الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية وحقق حلم الكثيرين منهم بامتلاك مسكن يضمن لهم حياة كريمة ولله الحمد ” .

وخلال الحفل كرم سمو أمير المنطقة الشرقية عدداً من الداعمين لبرنامج الإسكان التنموي وبرامج وأنشطة الجمعية وفريق العمل مما أسهموا في نجاح خطط وبرامج الجمعية التنموية.

ورفع الدكتور يوسف الراشد أمين عام الجمعية الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف رئيس مجلس إدارة الجمعية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية على الدعم اللامحدود لبرامج الجمعية وشكر الداعمين وشركاء النجاح مؤكداً حرص الجمعية على توفير المسكن الآمن للأسر الأشد احتياجاً لافتاً إلى أن الجمعية قامت بترقية وحدة الإسكان في هيكلها التنظيمي إلى إدارة للإسكان تعني باستقطاب الفرص الإسكانية لصالح الفئات المحتاجة في المنطقة ووضع المعايير العلمية والموضوعية التي تضمن تسليم الوحدات لمستحقيها وتوفير قنوات التمويل والاقتراض والسداد بما يساعد المستفيدين على الوفاء بما يخصهم من التكلفة بيسر وسهولة .

وأشار الراشد أن الجمعية تواصل جهودها لعقد اتفاقيات الشراكة والتعاون مع مزيد من شركات القطاع الخاص ضمن المسؤولية الاجتماعية لهذا القطاع حيث وقعت الجمعية اليوم برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف 6 اتفاقيات تنموية وتشمل التعاون في مجالات التعليم والتدريب والتوظيف وإجراء البحوث العلمية والاجتماعية والدراسات التربوية والأسرية وغيرها من المجالات.

جدير بالذكر أن صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية كان قد سلم في رمضان الماضي 576 وحدة سكنية للأسر المستفيدة من جمعية البر بالمنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>