مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

سمو أمير منطقة حائل يكرم الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة في دورتها الثانية

سمو أمير منطقة حائل يكرم الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة في دورتها الثانية
https://www.alshaamal.com/?p=224570
تم النشر في: 11 يوليو، 2023 9:02 م                                    
22484
0
حائل
واس
حائل

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بصالة الاستقبالات الرئيسية في الإمارة اليوم، حفل تكريم الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة في دورتها الثانية لعام 2023 م – 1444هـ، التي تنظمها مؤسسة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي، بحضور الأمين العام لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي الدكتور فهد المغلوث ، ومدير عام تعليم منطقة حائل بالإنابة خالد الصالح.
وألقى الدكتور المغلوث كلمة شكر خلالها سمو أمير منطقة حائل على الدعم غير المحدود الذي تحظى به أعمال الجائزة، مشيداً بالفائزين وما قدموه من أفكار أهّلتهم للفوز بجائزة المواطنة المسؤولة, مؤكداً حرص الجائزة على بقاء أثرها الكبير في المجتمع .
وأكد سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد ، أن هذه الجائزة تجسد روح العمل الإبداعي والإسهامات الشبابية في خدمة المجتمع، مهنئاً الفائزين على هذا التكريم, مشيداً بمجهودات الجائزة في كل المجالات الاجتماعية، والثقافية، والخيرية ودورها في تحفيز شباب المنطقة بما يساهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية ٢٠٣٠.
من جهته أشار مدير مركز التميز بتعليم حائل الدكتور طلال الحربي إلى العمل الدؤوب في مدارس المنطقة لدعم المواهب والمتميزين ، منوهاً بالأثر الكبير للجائزة لتحفيز الطلاب والوصول لمستويات عالية في المواطنة المسؤولة .
إثر ذلك ثمن أمين عام مجلس شباب منطقة حائل الدكتور جمال الرويضي الدعم غير المحدود الذي تحظى به أعمال المجلس بالشراكة مع جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، مشيداً بالفائزين والفائزات وما قدموه من أعمال وأفكار إبداعية تم تتويجها بفوزهم بجائزة المواطنة المسؤولة ، مؤكداً أن الجائزة تجسد روح العمل الوطني الشبابي من خلال تنمية الولاء والانتماء وتعزيز النسيج المجتمعي.
وفي نهاية الحفل كرم سمو أمير منطقة حائل الفائزين والفائزات بالجائزة في دورتها الثانية .
يُذكر أن جائزة المواطنة المسؤولة هي إحدى جوائز جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، حيث تقتصر المنافسة فيها على الشباب من الجنسين الذين تتراوح أعمارهم بين 7 وحتى 18 عاماً، وتجري هذه المنافسة بين المناطق، والتي تشمل عدد من المجالات الإنسانية، والاجتماعية، والصحية، والرياضية، والتقنية، البيئية وغيرها من المجالات الحيوية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>