الثلاثاء, 8 محرّم 1448 هجريا, 23 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 8 محرّم 1448هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م

أخر الأخبار |

من الصناعة تنمو الحياة».. طابع بريدي يوثق قصة نجاح الهيئة الملكية للجبيل وينبع

وزراء صحة الخليج يناقشون تنفيذ توجيهات القادة لتعزيز الأمن الصحي واستدامة الخدمات الطبية

ثانوية البحر الأحمر تحتفي بخريجيها وتبارك لهم حصاد سنوات الاجتهاد

22 جامعة سعودية ضمن أفضل الجامعات عالميًا في تصنيف QS لعام 2027

تشغيل أول مركز للفحص الفني الدوري للمركبات في الدوادمي

المرور يحذر من عدم ترك مسافة الأمان ويؤكد: غرامتها تصل إلى 300 ريال

وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب في عمّان

الإسعاف الجوي بحائل يباشر 4 حوادث وينقذ مقيمًا تعرض لجلطة قلبية

السعودية تعلن تضامنها الكامل مع قطر إثر حادث مصنع رأس لفان

وزير الخارجية يصل إلى الأردن لحضور اجتماع مجلس جامعة الدول العربية

وزارة التعليم تعتمد «مدارس» منصة موحدة لتسجيل الطلاب في التعليم الخاص

انخفاض قياسي في وفيات الحوادث بالمملكة والشرقية تتربع على الصدارة

أخبارالمناطق

أمير تبوك يتسلم التقرير السنوي لمرور المنطقة

أمير تبوك يتسلم التقرير السنوي لمرور المنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=224783
تم النشر في: 13 يوليو، 2023 3:27 م                                    
88622
0
تبوك
عبير الشمري
تبوك

تَسلَّمَ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، التقرير الاحصائي السنوي لإدارة مرور المنطقة للعام 2022م.
جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه بالإمارة اليوم ، مدير إدارة مرور المنطقة العميد علي بن مهذل القحطاني.
واستمع سموه لشرح من العميد القحطاني عما تضمنه التقرير من جهود وإنجازات إدارة المرور بالمنطقة ، والفعاليات والأنشطة التي نفذتها، مستعرضاً البرامج التوعوية الهادفة إلى توعية المجتمعات من مخاطر الحوادث المرورية، وضرورة التقيد بأنظمة المرور.
ونوه سمو أمير منطقة تبوك بجهود إدارة المرور بالمنطقة وما حظي به القطاع ضمن القطاعات الأمنية بالمملكة من تطور متواصل بفضل الله ثم بفضل دعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد -حفظهما الله- وبمتابعة وزير الداخلية.
مؤكداً سموه أهمية الدور الفاعل لرجل المرور في الحفاظ على الأرواح والممتلكات من خلال تطبيق الأنظمة المرورية.
من جهته قدم العميد القحطاني باسمه ونيابة عن منسوبي مرور المنطقة الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة تبوك على ما يلقاه جهاز المرور في المنطقة من دعم ومتابعة مستمرة من سموه ، التي انعكست على أداء وجودة العمل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>