مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

تضمنت إنتاج ١٥٠ منتج إعلامي تثقيفي للمجتمع

“تعليم منطقة الرياض” يشارك في الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات بالتوعية والتوجيه

“تعليم منطقة الرياض” يشارك في الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات بالتوعية والتوجيه
https://www.alshaamal.com/?p=225084
تم النشر في: 15 يوليو، 2023 5:41 م                                    
24893
0
الرياض
زهير الغزال
الرياض

تشارك الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بعدد من الفعاليات والمبادرات الإعلامية ضمن حملتها الإعلامية التوعوية عن التوعية باضرار تعاطي “المخدرات ” في إطار الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات والتي تنفذها الأجهزة الأمنية وكافة القطاعات ذات العلاقة للقضاء على هذه الآفة التي تؤثر بشكل مباشر على الفرد والمجتمع بشكل عام.
وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة ، عبد السلام الثميري، أن الإدارة عملت على إنتاج العديد من المنتجات الإعلامية التوعوية ونشرها في عدد من منصات التواصل الاجتماعي، حيث استهدفت جميع أفراد المجتمع.
وأشار الثميري إلى إنتاج نحو من ١٥٠ منتج إعلامي يستهدف التوعية والتوجيه والتثقيف والتحذير من المخدرات تم إعدادها تم إعدادها من خبراء في الإعلام والتربية .
وقال :” أن المنتجات الإعلامية شملت توجيهات عامة لأولياء الأمور والطلاب والطالبات، كما تضمنت نصائح وتوجيهات تربوية لاستثمار أوقات الإجازة الصيفية وأوقات الفراغ بشكل عام بما يفيد؛ كممارسة الرياضة، والالتحاق ببرامج تدريبية في عدد من المجالات المتنوعة، التي تعود بالفائدة والمتعة”.
وأبان أن عدداً من المنتجات الإعلامية تناولن الجهود الكبيرة لجنودنا البواسل في التصدي لهذه الآفة بكل حزم حمايةً للوطن والمجتمع.
وشدد أن الحملة تأتي في إطار حرص “تعليم منطقة الرياض” على ترجمة الخطط التي ترسمها وزارة التعليم لتنفيذ البرامج الإرشادية والصحية، وتفعيل الشركات المجتمعية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>