مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

سمو أمير القصيم: شمولية برامج جمعية أصدقاء بنوك الدم أسهمت في تغيير ثقافة التبرع بالدم ورفع نسب التبرع الطوعي

سمو أمير القصيم: شمولية برامج جمعية أصدقاء بنوك الدم أسهمت في تغيير ثقافة التبرع بالدم ورفع نسب التبرع الطوعي
https://www.alshaamal.com/?p=225246
تم النشر في: 18 يوليو، 2023 2:36 ص                                    
25112
0
بريدة
واس
بريدة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية، أن الدور الذي تقوم به الجمعية دور إنساني وكبير لشمولية البرامج العلمية والخدمات التي تقدمها أسهمت في تغيير ثقافة التبرع بالدم ورفع نسب التبرع الطوعي، والوصول إلى أرقام متقدمة بالتعاون مع وزارة الصحة.
جاء ذلك بعد أن كرّم سموه المشاركين في تنظيم ورشة العمل التي أقامتها جمعية أصدقاء بنوك الدم الخيرية “دمي” بمدينة الرياض بعنوان “فصل وتصنيع مشتقات البلازما واليقظة الدموية” بالتعاون مع وزارة الصحة، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، والرئيس التنفيذي لمركز الخدمات المساندة بوزارة الصحة الدكتورة مرام العتيبي، ومستشار سمو أمير القصيم الدكتور فيصل الخميس.
وأشاد بجهود أعضاء وفريق العمل بالجمعية الذين أسهموا في إقامة المؤتمرات العلمية المتخصصة التي تدعم برامج التبرع بالدم وتسهم في رفع الوعي في زيادة نسب وأعداد التبرع الطوعي بالدم تحقيقاً لرؤية السعودية 2030 ، بمشاركة العديد من المتحدثين المتخصصين الذي أثروا محاور البرامج واللقاءات العلمية المتخصصة في التبرع بالدم.
وتخلل حفل التكريم تقديم عرض مرئي عن فعاليات ورشة العمل والبرامج والفعاليات التي شاركت بها الجمعية والجهود المبذولة لتعزيز برامج التبرع بالدم في مختلف مناطق المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>