مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

سمو نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس نادي الجبلين

سمو نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس نادي الجبلين
https://www.alshaamal.com/?p=225884
تم النشر في: 23 يوليو، 2023 7:43 م                                    
39858
0
حائل
واس
حائل

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل على مجالات العمل التطويري لنادي الجبلين هذا الموسم وأبرز الخطط والملفات التي يعمل عليها مجلس إدارة النادي وتعمل عليها الإدارة التنفيذية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، رئيس نادي الجبلين راجح المشعل، وعضو مجلس إدارة النادي إسماعيل التركي ، والرئيس التنفيذي للنادي راكان الحميدي.
ونوّه سموه بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- للقطاع الرياضي، بمتابعة من سمو وزير الرياضة ، مشيداً بجهود أندية المنطقة والقائمين عليها بمتابعة سمو أمير المنطقة، ومنها العمل الإداري بنادي الجبلين الذي أثمر عن تطور ملموس تماشياً مع أهداف “رؤية السعودية 2030”.
من جهته عبر رئيس نادي الجبلين عن شكره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على المتابعة الدائمة والمستمرة للنادي وشؤونه، والحرص على الارتقاء بالرياضة والرياضيين بالمنطقة ودعم كل المبادرات الهادفة لتطوير المنطقة في جميع المجالات.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>