مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

“تعليم الرياض” يصدر ٣٠ منتجاً إعلامياً عن استثمار أوقات الإجازة الصيفية

“تعليم الرياض” يصدر ٣٠ منتجاً إعلامياً عن استثمار أوقات الإجازة الصيفية
https://www.alshaamal.com/?p=226763
تم النشر في: 29 يوليو، 2023 9:42 م                                    
23433
0
الرياض
زهير الغزال
الرياض

أصدرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض نحو ٣٠ منتجاً إعلامياً متنوعاً يستهدف التوعية والتثقيف والتوجيه للاستفادة واستثمار الأوقات خلال الإجازة الصيفية لطلاب والطالبات.
وأوضح مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة والمتحدث الرسمي لتعليم الرياض، الأستاذ عبدالسلام الثميري أن الإدارة وضعت خطة إعلامية لإعداد عددٍ من المنتجات الإعلامية المتنوعة لاستثمار أوقات الإجازة الصيفية، وذلك بمشاركة عددٍ من خبراء التربويين في عدد من المجالات المتنوعة .
وأشار الثميري إلى الدور الكبير للإعلام في تثقيف وتوجيه وتوعية أفراد المجتمع وخاصة الفئات المستهدفة من أولياء أمور وطلاب وطالبات ومنحهم الأفكار والأنشطة للتخطيط والاستفادة من الإجازة الصيفية ومساعدتهم في طرق اكتشاف مواهبهم وتنميتها وطرق ممارسة الأنشطة بكافة مجالات الثقافية والرياضية والعلمية وفق التطورات الكبيرة والمتسارعة في التقنية والاتصالات.
وقال:” أن الإجازة فرصة للطلاب لأخذ استراحة من مسؤولياتهم المدرسية، ولكن أيضًا للعمل على أنفسهم هناك العديد من الطرق التي تمكن الطلاب من استغلال الاجازة الدراسية، بالإضافة إلى اكتساب مهارات جديدة وتطوير الأهداف التعليمية لهم”.
ودعا متحدث “تعليم الرياض” الأسر لمشاركة ابناءهم في التخطيط لأستثمار أوقات الفراغ، منوها أن الإجازة فرصة للتعرّف على اهتمامات أبنائكم واكتشاف مواهبهم؛ فاحرص على استثمار أوقاتهم بالأنشطة المفيدة التي تُسهم في تنمية مهاراتهم وتلبي احتياجاتهم المختلفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>