مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
أخبارالمناطق

ممثلة بديوانية الأعمال وبحضور عدد من الرياديين وأصحاب المشاريع والمنشآت..

غرفة حفرالباطن تستعرض المبادرات والحلول التمويلية المقدمة من بنك الرياض لرواد الاعمال

غرفة حفرالباطن تستعرض المبادرات والحلول التمويلية المقدمة من بنك الرياض لرواد الاعمال
https://www.alshaamal.com/?p=227264
تم النشر في: 2 أغسطس، 2023 11:55 ص                                    
13140
0
حفرالباطن
صيته الظفيري
حفرالباطن

استضافت غرفة حفرالباطن ممثلة بديوانية الأعمال، نائب رئيس أول مدير منطقة القصيم وحفرالباطن والمنطقة الشمالية لإدارة تمويل الشركات المتوسطة والصغيرة في بنك الرياض، الأستاذ محمد بن سالم الشمري، وذلك في إطار الجهود المشتركة بين الغرفة والبنك، لدعم رواد الاعمال وأصحاب المشاريع والمنشآت المتوسطة والصغيرة.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس مجلس إدارة غرفة حفرالباطن، الأستاذ سلمان العقيَل بالحضور وبين دور الغرفة في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر إضافة لاستقطاب المستثمرين والشركات الكبرى والعمل على تذليل العقوبات التي تواجه المستثمرين مع الجهات المعنية بالمحافظة.

فيما تحدث نائب رئيس أول مدير منطقة القصيم وحفرالباطن والمنطقة الشمالية لإدارة تمويل الشركات المتوسطة والصغيرة في بنك الرياض الأستاذ محمد بن سالم الشمري عن المبادرات والحلول التمويلية المقدمة من بنك الرياض لدعم رواد الاعمال وأصحاب المشاريع والمنشآت؛ وعَرف بالمنتجات والمبادرات والحلول التمويلية التي تخدم رواد الاعمال وأصحاب المشاريع للإسهام في تعزيز دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمساهمة في الناتج المحلي وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

مؤكدا أن بنك الرياض له إسهامات عديدة في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتمكّينها من رفع إنتاجيتها ودعمها كما له دورٍ رائدٍ في صناعة قصص النجاح عبر تمكّين الشباب السعودي من تحويل أفكارهم إلى مشاريع واقعية بتسخيره لكافة الإمكانيات التي تكفل لهم تحقيق أحلامهم.

ورد “الشمري” على استفسارات الرياديين، وفي ختام اللقاء قدم رئيس غرفة حفرالباطن درعا تكريما للشمري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>