مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

أمير الشرقية يستقبل مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالشرقية

أمير الشرقية يستقبل مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=227917
تم النشر في: 7 أغسطس، 2023 4:43 م                                    
26134
0
الاحساء
زهير الغزال
الاحساء

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري والذي قدم لسموه التقرير السنوي للفرع والإنجازات التي تمت خلال العام الماضي 1444هـ.
وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية جهود فرع الوزارة بالمنطقة في الحفاظ على البيئة ومساهمته في تنفيذ عدد من الحملات مثل التشجير ومتابعتهم لاحتياجات المستفيدين من الخدمات المقدمة للمزارعين وصيادي الأسماك وغيرهم ،مؤكداً سموه على ضرورة الاهتمام بالبيئة وتقديم البرامج التوعوية للمواطن والمقيم للمساهمة في إنشاء بيئة صحية خالية من التلوث.
وأوضح المهندس عامر المطيري أن فرع الوزارة في المنطقة حقق العديد الإنجازات من أهمها تنفيذ 94 حملة تشجير بالمنطقة ، وقال بلغ عدد مساحة الحيازات الزراعية العضوية وتحت التحول أكثر من مليون و200 الف هكتار ،والإنتاجية اكثر من 942 طن ،كما تم إصدار 35 رخصة إنشائية لمشاريع الدواجن والتي تعود على المنطقة بإنتاجية ممتازة، كما بلغت صادرات المواشي الحية لأكثر من 80 ألف رأس ولمشاريع الثروة السمكية حيث تم اصدار اكثر من 53 ترخيض ما بين مبدئي وإنشائي وتشغيلي في حين بلغ عدد القوى العاملة اكثر من 9000 الاف عامل.
ورفع المطيري شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه ومتابعته لأعمال وبرامج الفرع التي تهدف لخدمة المواطنين والمستفيدين من خدمات الوزارة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>