مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

بضمان القطيف.. أكثر من ٢٨ قبول وظيفي مبدئي في لقاء الفرص الوظيفية

بضمان القطيف.. أكثر من ٢٨ قبول وظيفي مبدئي في لقاء الفرص الوظيفية
https://www.alshaamal.com/?p=227980
تم النشر في: 7 أغسطس، 2023 10:01 م                                    
31463
0
القطيف
زهير الغزال
القطيف

أقام مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف متمثلًا بقسم التمكين لقاء الفرص الوظيفية للباحثين عن العمل من مستفيدي الضمان الاجتماعي وكذلك المسجلين بالجمعيات الخيرية وبالشراكة مع شركة لاند مارك، وذلك صباح يوم الاثنين ٢٠ محرم ١٤٤٥هـ من الساعة 9 صباحا حتى الساعة ١٢ ظهراً بقاعة التأهيل والتدريب بمقر المكتب في حي الناصرة، حيث بلغ عدد المتقدمين للوظائف أكثر من ٧٥ مواطن ومواطنة.
و أوضحت “دنيا شودري” مسؤولة الموارد البشرية بالشركة “أن الهدف من هذه الملتقيات هي تمكين أكبر عدد ممكن من الموظفين السعوديين واستقطابهم لسوق العمل”، مصرحة أن “عدد المقبولين بشكل مبدئي من قبل الشركة خلال هذا اللقاء المصغر مايقارب ٢٨ من المتقدمين رجال ونساء”، وأشارت إلى “أن الجدية والاستمرارية هي من أهم الجدارات المتطلبة لشغل الوظائف المعلنة عنها، مع عدم اغفال عامل التدريب والتطوير وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتلبية الاحتياجات الوظيفية بالكفاءات المطلوبة”. موكدة “أن الشركة حريصة دائمًا على تقديم الحوافز الشهرية لضمان استمرارية المقبولين”.
موضحة ” أن احتمالية تغيير المهام الوظيفية وتوسعها في المستقبل القريب أمرًا وارد”.
من جانب آخر أوضح مدير المكتب حسين أبو السعود إلى “أن هذا اللقاء يعد إمتداد لسلسلة من اللقاءات والملتقيات الوظيفية التي يقيمها المكتب مستهدفاً جميع الباحثين عن العمل سواء من مستفيدي الضمان وغيرهم المسجلين بالجمعيات الخيرية بهدف تمكينهم من الفرص الوظيفية المتاحة في سوق العمل، وتماشيًا مع توجيهات مقام الوزارة في تعزيز القدرات الوطنية وإلحاقهم بركب المتمكّنين وتحقيقاً لرؤية 2030”.
وفي ختام الملتقى قدمت مساعد مدير المكتب سمية عبدالوهاب شهادة شكر وتقدير الى الشركة المشاركة والموظفات اللواتي قمن بتمثيل الشركة في هذا اللقاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>