مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

بهدف زيادة الوعي حول أهمية إطعام الأطفال بالحليب الطبيعي المقدم من الأم

حملة توعوية للتعريف بأهمية وفوائد الرضاعة الطبيعية في “سدير “

حملة توعوية للتعريف بأهمية وفوائد الرضاعة الطبيعية في “سدير “
https://www.alshaamal.com/?p=228339
تم النشر في: 9 أغسطس، 2023 6:59 م                                    
18761
0
سدير
صحيفة الشمال
سدير

نظم قسم المسؤولية المجتمعية والتطوع بمستشفى حوطة سدير، عضو تجمع الرياض الصحي الثاني، حملة توعية هادفة للتعريف بأهمية وفوائد الرضاعة الطبيعية.

 

وتواجدت الحملة التوعوية في عدة مواقع مختلفة، بما في ذلك حديقة الملك سلمان في حوطة سدير، وتجمعات المقاهي والمشاغل النسائية المحلية.

 

واستهدفت الحملة الأمهات، بهدف زيادة الوعي حول أهمية إطعام الأطفال بالحليب الطبيعي المقدم من الأم، خلال الشهور الأولى من الولادة.

 

وأكدت على أهمية توفير الدعم والمعلومات للأمهات، لكي يتمكن من اتخاذ قرار صحي بشأن تغذية أطفالهن بالطريقة الأمثل، حيث تم تسليط الضوء على فوائد الرضاعة الطبيعية المتعددة، بما في ذلك تعزيز صحة الأمهات، وتقليل نسبة النزيف بعد الولادة والتأثير السلبي للبدانة، فضلاً عن تقليل خطر الإصابة بأمراض العظام وأمراض القلب والأوعية الدموية وسرطان الثدي وسرطان المبايض.

 

وأشارت الحملة إلى أن الرضاعة الطبيعية تساهم في تقليل احتمالية الإصابة بداء السكري من النوع الثاني لدى الأطفال حديثي الولادة، وتقليل احتمالية الإصابة بالسمنة والتهابات الأذن والتنفس.

 

الجدير بالذكر، أن هذه الحملة التوعوية تعد من سلسلة الجهود التي يبذلها مستشفى حوطة سدير لتعزيز الوعي الصحي لدى المجتمع. وتعكس التزام المستشفى بأحد أهداف تجمع الرياض الصحي الثاني لتعزيز الرعاية الصحية الأمومية والطفولية، من خلال توفير المعرفة والدعم للأسر لاتخاذ قرارات صحية

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>