مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
وظائف

الإدارة العامة للقبول المركزي بالداخلية: فتح باب القبول على وظيفة جندي بعد غد

الإدارة العامة للقبول المركزي بالداخلية:  فتح باب القبول على وظيفة جندي بعد غد
https://www.alshaamal.com/?p=229344
تم النشر في: 17 أغسطس، 2023 2:55 م                                    
62999
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

حددت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بعد غد (السبت)، موعدا لفتح باب القبول والتسجيل على وظيفة “جندي” في بعض قطاعات وزارة الداخلية “الأمن العام والسجون”.

 

وأبانت أن التقديم سيظل متاحاً حتى الخميس المقبل عبر منصة “أبشر – توظيف“، مشترطة على المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة.

 

وأضافت أن شروط التقديم تشمل أيضا أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، وأن يتنـاسب وزنه مع الطول حسب اللائحة الطبية، وألا يكون متزوجاً من غير سعودية

 

ونوهت بأن الشروط تضمنت أيضا أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول، بجانب معادلة الشهادات الصادرة من خارج المملكة من وزارة التعليم مع التصديق عليها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>