مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

حملة توعوية لترشيد استهلاك الطاقة في أمانة العاصمة المقدسة

حملة توعوية لترشيد استهلاك الطاقة في أمانة العاصمة المقدسة
https://www.alshaamal.com/?p=232062
تم النشر في: 12 سبتمبر، 2023 7:32 م                                    
28835
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

نفَّذت أمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع المركز السعودي لكفاءة الطاقة حملة الصيف التوعوية والتي استهدفت جميع منسوبيها؛ للتعريف بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة في مقرات الأمانة، وإرشاد الموظفين لممارسة بعض السلوكيات الإيجابية البسيطة التي يمكن اتباعها للإسهام في ترشيد استهلاك الطاقة.

 

وتهدف الحملة التوعوية إلى نشر ثقافة ترشيد استهلاك الطاقة وتعزيز كفاءة الإنفاق باتباع الممارسات والسلوكيات الإيجابية الموفرة للطاقة لتصبح سلوك فردي يومي ينعكس بأثر إيجابي على المنظمة، إضافةً إلى التعريف بفريق كفاءة الطاقة وأدواره بين منسوبي الجهات الحكومية.

 

وبحسب بيانات المركز السعودي لكفاءة الطاقة يستهلك التكييف من إجمالي الطاقة الكهربائية في المبنى مايقارب 70% ويُعد الأعلى استهلاكاً للطاقة، كما يمكن التقليل من الاستهلاك من خلال تثبيت درجة حرارة التكييف على 24 واغلاق النوافذ والأبواب أثناء فترة التكييف لتقليل الجهد وخفض الاستهلاك.

 

جدير بالذكر أن المركز السعودي لكفاءة الطاقة عقد ورشة عمل لمنسوبي الجهات الحكومية “عن بُعد” – خلال فترة الحملة لمدة 3 أيام – جرى خلالها استعراض الرسائل التوعوية حول أهمية الطاقة في حياتنا اليومية واتباع سلوكيات ترشيد الاستهلاك، والتأكيد على أهمية المحافظة على مصادر الطاقة واستدامتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>