مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

بهدف تمكين المستفيدين .. مذكرة تفاهم بين ضمان القطيف وجمعية تنمية الموارد البشرية بسيهات

بهدف تمكين المستفيدين .. مذكرة تفاهم بين ضمان القطيف وجمعية تنمية الموارد البشرية بسيهات
https://www.alshaamal.com/?p=232298
تم النشر في: 14 سبتمبر، 2023 3:14 م                                    
16717
0
القطيف
زهير الغزال
القطيف

وقعت إدارة مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف صباح يوم الاربعاء  28/ 2 / 1445هـ بمقر المكتب مذكرة تفاهم مع جمعية تنمية الموراد البشرية بسيهات.
ومثل المكتب فيها مدير المكتب حسين أبوالسعود، وحضره مساعد المدير منصور الحمود ورئيسة قسم العلاقات العامة والاعلام حنان السنان ومن فريق القسم علي المرهون وزينب محيميد، وكذلك رئيسة قسم التمكين أمل حماد، ورئيس قسم الموراد البشرية محمد اصباخ.

بينما مثل الجمعية مؤسس الجمعية ومالك فكرة تأسيسها عبدالله آل خريدة ،وبمعيته نائب الرئيس حسين هزاع، وعضو لجنة المبادرات التنموية عبدالرحمن العيد، ومسؤولة وحدة التطوع فاطمة آل خريدة.

وتضمنت هذه المذكرة عدة بنود ومنها تبادل المنافع المجتمعية والخدمات المشتركة بين الطرفين، وكذلك تكامل الأدوار في مجال التمكين، والتدريب، والتأهيل، والتوظيف وتبادل الخبرات لخدمة أهداف الجانبين.
وتم كذلك التنسيق مابين وحدة التطوع بالجمعية وقسم التمكين بالمكتب من أجل المشاركة في اقامة محاضرات ولقاءات التوظيف والتي تستقطب كل فرد قادر وراغب بالعمل.

كما تخلل اللقاء مناقشة امكانية مشاركة الجمعية بفعالية “حرفيون” بنسختها الثالثة والتي من المتوقع اقامتها هذا العام خلال شهر شعبان المقبل وذلك من خلال تقديم دورات تخصصية في مجالات التدريب والتأهيل.
وفي ختام اللقاء، وجّه مدير المكتب الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها لمبادرتهم وحرصهم على مد جسر التواصل بين الطرفين وتوقيع المذكرة وبما يخدم المواطنين والمواطنات ، متمنيًا استمرار هذا التعاون تحقيقاً للتكامل و للرقي بجودة الخدمات المقدمة وللوصول إلى الاهداف المنشودة.

من جانب آخر قدم “آل خريدة” الشكر الجزيل لمدير المكتب وجميع أفراد فريق العمل نظير مايقدمونه من خدمات جليلة تصب في صالح أفراد المجتمع وتحقق تطلعات ورؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>