مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:23 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

اعلام الوطن ترفرف عاليا وتزين شوارع وميادين العاصمة المقدسة

اعلام الوطن ترفرف عاليا وتزين شوارع وميادين العاصمة المقدسة
https://www.alshaamal.com/?p=233073
تم النشر في: 22 سبتمبر، 2023 12:25 ص                                    
35259
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

زينت أمانة العاصمة المقدسة شوارع وميادين مكة المكرمة بالأعلام الوطنية ، إضافة إلى تنفيذ العديد من أعمال الإضاءة والتزيين ، احتفاءً باليوم الوطني الـ ٩٣ تحت شعار ” نحلم ونحقق” .

وتهدف الأمانة من خلال تنفيذ هذه الأعمال الى الإحتفاء بيوم الوطن وإثراء قصص النماء والبناء والتطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية .

وقد شملت الأعمال ، تركيب أكثر من ١٤٠٠ علم في جميع أنحاء العاصمة المقدسة ، وتشغيل ٢٠٠ شاشة إلكترونية وتغذيتها بالتصاميم المعبرة والمتوافقة مع هوية اليوم الوطني، وبث عبارات الحب والولاء للوطن ابتهاجاً بهذه الذكرى الوطنية العزيزة على قلوب الجميع .

كما أطلقت الأمانة بمناسبة الإحتفاء باليوم الوطني السعودي٩٣ تحت شعار ” #نحلم_و_نحقق” العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة بمواقع متفرقة بالعاصمة المقدسة ، وتستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداء من صباح اليوم الخميس ٢١ سبتمبر بمشاركة الجهات المعنية ، والقطاع الخاص ، للإحتفال بهذه المناسبة ، وتعزيز الإنتماء للوطن والتأكيد على التلاحم والترابط بين مختلف فئاته والتعريف بأعمال ومنجزات الدولة الرشيدة”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>