مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
تهاني الوطن

بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 93..

محافظ عقلة الصقور: نفتخر بالمنجزات التي تحققت للوطن في مختلف المجالات وأن نكون مخلصين تحت راية التوحيد

محافظ عقلة الصقور: نفتخر بالمنجزات التي تحققت للوطن في مختلف المجالات وأن نكون مخلصين تحت راية التوحيد
https://www.alshaamal.com/?p=233145
تم النشر في: 22 سبتمبر، 2023 2:35 م                                    
42705
0
عقلة الصقور
مفلح المظيبري
عقلة الصقور

بين سعادة محافظ عقلة الصقور، الاستاذ صالح بن مبارك الشعمل، أن ذكرى اليوم الوطني 93 مناسبة غالية على كل سعودي، وتحل علينا لنتذكر نعمة الله على هذا الوطن في اجتماع الكلمة، وتآلف القلوب في ظل قيادة حكيمة.

وقال ‏إن هذه المناسبة تمثل استشعار لأهمية الوطن وترسيخ محبته وعرفانًا بفضله وأن نفتخر بالمنجزات التي تحققت للوطن في مختلف المجالات التعليمية والصحية والاقتصادية والتنموية والخدمية.

وأشار إلى أن المتتبع للإنجازات التنموية، يجد أن المواطن في هذه البلاد هو محور عملية البناء، فحرى بنا أن نكون مخلصين لبلادنا تحت راية التوحيد التي عشنا تحت ظلالها في أمن وأمان واستقرار وخير.

وتابع المحافظ أن توحيد المملكة حمل في تفاصيل أيامه العديد من المشاريع النهضوية العملاقة، والتي تعاقب عليها قادة عظام إلى أن جاء عصر، ملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، ليعيدوا تشكيل الكثير من مفاصل الدولة بما بتوافق مع النهضة السعودية المختلفة.

وتم ذلك عبر العديد من الأعمال، التي كان لها الأثر الكبير والمؤثر في حضور المملكة العربية السعودية في المحافل الدولية السياسية والاقتصادية مما مكنها من أن تكون الرقم الأصعب سياسياً واقتصادياً.

‏ ‏وقال المحافظ: “بهذه المناسبة ‏نرفع أسماء آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير المنطقة ‏ وسمو نائبه حفظهم الله جميعاً والشعب السعودي بذكرى اليوم الوطني للمملكة”.

 

واختتم تصريحاته، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يديم على الوطن آمنه واستقراره، وأن يحفظ لنا قائد مسيرتنا ويسدد على الخير خطاه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>