مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 8 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
تهاني الوطن

وسط حضور كثيف لاحتفالية #نحلم_ونحقق

أمانة حفرالباطن تختتم فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 93

أمانة حفرالباطن تختتم فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 93
https://www.alshaamal.com/?p=233587
تم النشر في: 24 سبتمبر، 2023 10:19 م                                    
20002
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

اختتمت أمانة حفرالباطن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 93 تحت شعار “نحلم ونحقق”، والتي استمرت على مدى 3 أيام، في عدد من المواقع ومنها منتزه فليج الجنوبي وحديقة النزهة.

واشتملت فعاليات الاحتفالية على عددٍ من البرامج والأنشطة الترفيهية والثقافية والفنيّة المتنوّعة، وكانت البداية أوبريت “بيرق العز” الخاص باليوم الوطني، وألعاب نارية ومسرح الطفل وألعاب كهربائية وركن خاص بالأسر المنتجة والتسوق وهدايا مجّانية للزوار ومساحة للرسم والتصوير وغيرها من الفعاليات التي تستهدف سكّان المدينة وزائريها.

إضافة إلى تزيين مبنى الأمانة، وأعمدة الإنارة في الشوارع والميادين العامّة، وزيادة الفرق الميدانية الخاصة بالرقابة والنظافة، والعمل على مدار الساعة والتأكيد على جاهزية الكوادر الميدانية.

وتُحقق الأمانة من خلال هذه الاحتفاليات عدّة أهداف رئيسية منها تفعيل الحراك الاقتصادي في المدينة، وزيادة أثر هذه الفعاليات عبر تنوّع يستهدف كافّة فئات المُجتمع.

يُذكر أن أمانة حفرالباطن تُشرف على عددٍ من المهرجانات الموسمية في المُحافظة والتي كان لها بالغ الأثر في تحسين جودة الحياة، واستقطاب نماذج وتجارب ناجحة في مجال الفعاليات والمناسبات الوطنية والأعياد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>