مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
تهاني الوطن

129672 طالب وطالبة في615 مدرسة بحفرالباطن يحتفلون باليوم الوطني93

129672 طالب وطالبة في615 مدرسة بحفرالباطن يحتفلون باليوم الوطني93
https://www.alshaamal.com/?p=233670
تم النشر في: 25 سبتمبر، 2023 3:05 م                                    
24820
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

اتشحت 615 مدرسة باللون الأخضر صباح اليوم الإثنين في حفرالباطن، حيث انطلقت فعاليات وبرامج احتفالات المدارس التابعة لإدارة التعليم بمحافظة حفرالباطن بمناسبة اليوم الوطني الـ93 للمملكة بمشاركة 129673 طالباً و طالبة بالإضافة للكادر التعليمي والإداري في المدارس وبمشاركة قيادات التعليم والمشرفين التربويين والمشرفات التربويات ، تحت شعار «نحلم ونحقّق» والتي ستستمر فعالياتها حتى الخميس 13 ربيع الأول الجاري.

و أوضح المتحدث باسم تعليم حفرالباطن الأستاذ إبراهيم السليمان أن الفعاليات والبرامج التي سيتم تنفيذها في المدارس وسط متابعة وإشراف قسم نشاط الطلاب والطالبات تحوي عدداً من البرامج أبرزها : «القائد القدوة» ، ورسومات طلابية وطنية ، و«حارة أجدادي» ، ولوحات إنشادية، ومنافسات رياضية وطنية ، بالإضافة لفعاليات «نحلم ونحقق» و«عاشقينك يا وطن» و«جزر وطن» و«دون حدك يا وطن» و«البيرق» و«تلوين العلم السعودي بالتقنية الحديثة» ومعارض مدرسية وعدد من الاوبريتات والفلوكلورات الشعبية.
وأضاف السليمان أن البرامج والفعاليات تتم بمشاركة فاعلة ومميزة من شركاء النجاح – أسرة الطالب والطالبة- بهدف تعزيز قيمة حب الوطن و الانتماء والولاء للوطن والقيادة، فضلاً عن استحضار ماقام به المؤسس ورجاله في سبيل لم الشتات وتوحيد البلاد والعباد تحت قيادة رشيدة.

وأوضح المتحدث لتعليم حفرالباطن : أن هناك عدداً من البرامج والفعاليات التي سيتم تنفيذها انطلاقاً من اليوم وحتى الخميس تشمل حفلاً مركزياً بمشاركة مدارس المحافظة بالإضافة لمعرض فني مصاحب ومنصة تصوير وأركان مميزة في كافة جنبات وأقسام الإدارة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>