الخميس, 19 محرّم 1446 هجريا, 25 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 19 محرّم 1446هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:09 م
العشاء
08:39 م
الأخبار الثقافية

الفجيرة الاجتماعية الثقافية تكرم شركائها الاستراتيجيين تحت عنوان ويستمر العطاء

الفجيرة الاجتماعية الثقافية تكرم شركائها الاستراتيجيين تحت عنوان ويستمر العطاء
https://www.alshaamal.com/?p=234607
تم النشر في: 2 أكتوبر، 2023 3:51 م                                    
31025
0
الفجيرة
مرفت طيب
الفجيرة

نظّمت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، مساء أمس، حفلاً خاصاً لتكريم أبرز الشركاء الاستراتيجيين الذين كان لهم دور هام في إنجاح فعاليات الدورة السابعة من مهرجان قيّظ في الفجيرة، وذلك في مسرح غرفة تجارة وصناعة الفجيرة.

حضر فعاليات حفل التكريم – الذي أقيم تحت عنوان “ويستمر العطاء 5”- سعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، وسعادة خليفة خميس مطر الكعبي عضو مجلس إدارة منظمة العمل الدولية، وسعادة محمد علي الملا نائب رئيس جمعية الفجيرة الخيرية، وفاخرة بن داغر البلوشي نائب رئيس جمعية الفجيرة الثقافية، والدكتور حمد البقيشي المدير التنفيذي للجمعية، وعدد من ممثلي الهيئات الاتحادية والمحلية، ووسائل الإعلام.

وأكد سعادة خالد الظنحاني رئيس الجمعية أن الدعم المستمر الذي يوليه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة لفعاليات الجمعية، أسهم بشكل كبير في نجاح فعاليات “قيّظ في الفجيرة” وغيرها من الأنشطة والبرامج الهادفة.

وأوضح الظنحاني أن الجمعية قدمت خلال المهرجان برنامجاً صيفياً متكاملاً للصغار والكبار معاً، تحت شعار “قيظنا وناسة واستدامة”، مشيرًا إلى أن الجمعية ستواصل دورها الوطني في تعزيز العمل الثقافي والمجتمعي الذي يصب في خدمة المجتمع والناس.

بدأت فقرات الحفل، الذي قدمته حليمة الصريدي رئيس مجلس شباب الجمعية، بالسلام الوطني، بعدها ألقت فاخرة بن داغر البلوشي رئيسة اللجنة المنظمة للمهرجان كلمة الافتتاح قائلة: “إن قصص النجاح الكبيرة لن تتحقق بمفردها، وإنما تبدأ بفكرة كتنوع أفكار منصاتنا التابعة لجمعية الفجيرة وأُديرت بجهود القائمين عليها، وفي سعيهم لتنفيذ المبادرات والفعاليات في مختلف المجالات؛ كان لابد من التعاون مع جهات فاعلة وشخصيات مميزة حتى نضمن الوصول لنتائج مرضية تخدم الفئات المستهدفة في المجتمع”.

وأضافت “نشكركم على إيمانكم بنا وثقتكم في قدرتنا على تحقيق النجاحات المميزة، وإننا بتعاونكم تمكنا من تحقيق الإنجازات المُشرفة فأنتم رفقاؤنا في رحلتنا لتحقيق الرؤية المشتركة وتشجيعنا على الابتكار في تقديم الفعاليات والبرامج الجديدة للمجتمع”.

كما شهد الحفل عرض مادة فيلمية قدّمت لمحة عن فعاليات الدورة السابعة للمهرجان، الذي تضمن العديد من الأنشطة الثقافية والمجتمعية والترفيهية والرياضية والبيئية والتراثية بمجموع 21 فعالية استهدفت مختلف فئات المجتمع، وأتيحت لجميع المواطنين والمقيمين والزائرين للدولة بهدف التعريف بأصالة مجتمع الإمارات وتميز هويته وثراء قيمه.

وفي ختام الحفل كرم سعادة خالد الظنحاني ترافقه فاخرة بن داغر، الشركاء وأعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان والمتطوعين والمشاركين والإعلاميين الذين دعموا المهرجان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>