مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 7 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:11 ص
الشروق
05:38 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:58 م
العشاء
08:28 م
أخبارالمناطق

أمانة حفرالباطن تُكمل استعداداتها لموسم الأمطار

أمانة حفرالباطن تُكمل استعداداتها لموسم الأمطار
https://www.alshaamal.com/?p=235651
تم النشر في: 12 أكتوبر، 2023 3:13 م                                    
32339
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

أكملت أمانة حفرالباطن استعداداتها لموسم الأمطار، والتي بدأتها بالتأكد من تنظيف قنوات تصريف السيول، وسلامة الأنفاق والجسور، وتحديد النقاط والمواقع المُرتفعة الخطورة، وتوزيع المهام على الفِرق الميدانية في الحالات الطارئة واقرار خطط مُتعددة تُناسب كل حالة مطرية.

وتم تجهيز غرفة الطوارىء والأزمات وتحديد الكوادر البشرية المُشاركة في الإدارة، والآليات العاملة في الميدان، واعداد غُرفة تحكم لاستقبال البلاغات الخاصّة بالسيول.

وأكد سعادة أمين حفرالباطن م. خلف بن حمدان العتيبي أن الأمانة عبر هذه الخطط الاستباقية تعمل على تحقيق أعلى درجات الكفاءة في مجال السلامة، والمُحافظة على الأرواح والمُمتلكات، مُثمناً للمواطنين والمُقيمين تعاونهم مع الحملات التوعوية عن مخاطر السيول والتي تُطلقها الأمانة.

وأضاف سعادته أن أمانة حفرالباطن مُمثلةً بكوادرها البشرية في كافّة الوكالات والبلديات التابعة، هدفهم الأول دائماً هو رضا المُستفيدين، مُثمناً لهم دورهم الايجابي في تنفيذ هذه الخطط التي تحفظ مُقدرات مُحافظة حفرالباطن البشرية والمادية.

واختتم سعادة أمين حفرالباطن م. خلف بن حمدان العتيبي حديثه بالتأكيد على أن الالتزام بالتنبيهات الصادرة من الجهات المُختصة في الحالات الجوية الغير مُستقرة، بعد الله سيكون عاملاً مهماً في الحفاظ على سلامة الإنسان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>