مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

بمشاركة أكثر من 50 متدرباً ومتدربة ..

هيئة الصحفيين بحفرالباطن تنظم برنامجاً تدريبياً بعنوان “احترف صحافة الموبايل”

هيئة الصحفيين بحفرالباطن تنظم برنامجاً تدريبياً بعنوان “احترف صحافة الموبايل”
https://www.alshaamal.com/?p=236280
تم النشر في: 18 أكتوبر، 2023 10:49 م                                    
18031
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

نظم فرع هيئة الصحفيين بحفرالباطن برنامجاً تدريبياً بعنوان “احترف صحافة الموبايل” بدعم من مجموعة محمد العلي التجارية على مسرح غرفة حفرالباطن، قدمها مراسل قناة الإخبارية بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالله عايش، بحضور رئيس غرفة حفرالباطن الأستاذ سلمان العقيل، ورئيس مجموعة العلي التجارية الأستاذ محمد العلي، وبمشاركة أكثر من 50 متدرباً ومتدربة.

وتناول المدرب عبدالله عايش خلال البرنامج التدريبي التعريف بمفهوم صحافة الموبايل ومصطلحها وأبرز خصائص صحافة الموبايل والتحديات والمعوقات التي تواجه العاملين بها إلى جانب التطبيق العملي.

وأوضح مدير فرع هيئة الصحفيين بحفر الباطن الأستاذ سلمان المشلحي “أن الفرع يعمل على تقديم البرامج التدريبية الإعلامية لتنمية وتطوير مهارات الصحفيين والإعلاميين بحفرالباطن من خلال الدورات التدريبية وورش العمل التخصصية التي يقدمها مدربون مختصون في الإعلام، مؤكداً أن الفرع سينفذ العديد من الدورات والبرامج التدريبية خلال الفترة القادمة في إطار خططه وبرامجه للتدريب والتطوير وتعزيز مهارات الكوادر الإعلامية بالمحافظة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>