مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

أمير الشرقية يفتتح مجمع مجد سكوير وفندق كورت يارد ماريوت الجبيل

أمير الشرقية يفتتح مجمع مجد سكوير وفندق كورت يارد ماريوت الجبيل
https://www.alshaamal.com/?p=237444
تم النشر في: 31 أكتوبر، 2023 4:10 م                                    
24017
0
الجبيل
فتحيه عبدالله
الجبيل

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم الثلاثاء ، مجمع مجد سكوير وفندق كورت يارد ماريوت بمحافظة الجبيل، وذلك بحضور معالي رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع المهندس خالد بن محمد السالم ومعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير ومحافظ الجبيل منصور الداود وعدد من المسؤولين والوجهاء والأعيان.

وقدم الأستاذ علي المجدوعي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية لافتتاحه المشروع الذي يمثل إضافة نوعية للمحافظة ، وأوضح أن المشروع يستهدف تلبية احتياجات مجتمع الجبيل وتحقيق التوازن بين الاقتصاد وجودة الحياة، متمنياً أن يكون إضافة لتعزيز النمو التجاري والسياحي للمحافظة.

وقال المجدوعي ” يأتي المشروع الذي يقع في موقع استراتيجي بقلب محافظة الجبيل، ويشغل مساحة تقدر بـ 28670 متراً مربعاً كأحدث الوجهات التجارية الرائدة، ويضم المجمع برجًا مكتبيًا وبرجًا فندقيً، بالإضافة إلى معارض تجارية متنوعة وقرية كروان السكنية”.

يُذكر أن محافظة الجبيل تعتبر من أبرز الوجهات الاقتصادية في المملكة، فهي تضم مناطق صناعية هامة تسهم بشكل ملحوظ في الاقتصاد الوطني، مما يجعل منها وجهة مثالية للاستثمارات المستقبلية، فيما يأتي المشروع في إطار استراتيجية المملكة لتحقيق أهداف رؤية 2030، من خلال تعزيز مكانتها كوجهة سياحية وتجارية على الساحة الدولية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>