مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

صحة حائل تنفذ 10 جولات لمتابعة تطبيق برامج الإصحاح البيئي

صحة حائل تنفذ 10 جولات لمتابعة تطبيق برامج الإصحاح البيئي
https://www.alshaamal.com/?p=237491
تم النشر في: 31 أكتوبر، 2023 7:28 م                                    
23652
0
حائل
فاضل الغيثي
حائل

نفذت صحة حائل ممثلةً في إدارة صحة البيئة والصحة المهنية بالصحة العامة خلا هذا الأسبوع عدد 10 جولات إشرافية ميدانية شملت منشآت صحية خارج وداخل مدينة حائل، وذلك لمتابعة تطبيق برامج الإصحاح البيئي والنفايات الطبية وعيادات الموظفين في المستشفيات الحكومية ومراكز الرعاية الأولية والمنشٱت الصحية الخاصة .

وتفصيلاً ؛ شملت الجولات الرقابية: مركز الرعاية الأولية في الحفير، مركز الرعاية الأولية في جبة، مركز الرعاية الأولية في الروضة، مركز الرعاية الأولية في الحامرية، مركز الرعاية الأولية في العش، المختبر الإقليمي، مختبر السموم، بنك الدم المركزي، مركز الغسيل الكلوي (ديلفرام) بحي المصيف، مستشفى أجا للرعاية المديدة .

وبينت إدارة صحة البيئة والصحة المهنية بالصحة العامة، إن هذه الجولات تأتي للإطلاع على مدى تطبيق برامج الإصحاح البيئي في المنشآت الصحية ومعايير جودتها من خلال الإلتزام بالشروط والمعايير البيئية داخل المنشأة، وتقويم مستويات الأداء والمحافظة عليها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>