مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 9 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:12 م
العشاء
08:42 م
أخبارالمناطق

أمانة العاصمة المقدسة تنظم ورشة عمل عن آليات تفضيل المحتوى المحلي

أمانة العاصمة المقدسة تنظم ورشة عمل عن آليات تفضيل المحتوى المحلي
https://www.alshaamal.com/?p=237612
تم النشر في: 1 نوفمبر، 2023 6:55 م                                    
17447
0
مكة
مرفت طيب
مكة

ضِمن جهود أمانة العاصمة المقدسة لتفعيل ونشر ثقافة المحتوى المحلي وتنميته وتعظيم الفائدة من القوة الشرائية الوطنية؛ لبناء اقتصاد قوي ومستدام، وذلك ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030

نظمت الأمانة “اليوم” ورشة عمل لآليات تفضيل المحتوى المحلي، وذلك في إطار جهود الأمانة للتعريف باستراتيجيتها في تطوير وتنمية المحتوى المحلي على مختلف الأصعدة والإسهام في تحقيق مستهدفاته، والمساهمة في رفع مستوى الشفافية، والارتقاء بأعمال المشتريات الحكومية وتطويرها.

وتناولت الورشة التعريف بالمحتوى المحلي ولوائحه وتوضيح التضمين الصحيح لآليات تفضيل المحتوى المحلي في كراسة الشروط والمواصفات، حيث تعمل الأمانة بالتكامل مع الجهات ذات العلاقة على تعزيز دورها في المحتوى المحلي وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية.

وتعمل الأمانة على توعية منسوبيها من خلال عقد العديد من اللقاءات وورش العمل، لتعزيز الوعي بآليات المحتوى المحلي، وأساليب تنمية المحتوى المحلي المختلفة، وتحسين عملية الشراء؛ مما ينعكس على نمو المنتجات الوطنية من السلع والخدمات وكذلك على مستهدفات تنمية المحتوى المحلي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>