الخميس, 19 محرّم 1446 هجريا, 25 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 19 محرّم 1446هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:09 م
العشاء
08:39 م
الأخبار الثقافية

الفجيرة الاجتماعية الثقافية: يوم العَلم يجسد وحدة شعب الإمارات لمواصلة مسيرة التنمية

الفجيرة الاجتماعية الثقافية: يوم العَلم يجسد وحدة شعب الإمارات لمواصلة مسيرة التنمية
https://www.alshaamal.com/?p=237686
تم النشر في: 2 نوفمبر، 2023 7:24 م                                    
24966
0
الفجيرة
مرفت طيب
الفجيرة

أكد سعادة الدكتور خبير خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية أن يوم العَلَم يجسد وحدة شعب الإمارات لمواصلة مسيرة بناء المستقبل والتنمية والازدهار في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وقال الظنحاني إن يوم العلم يعد رمزاً حقيقياً للولاء للوطن، نعبر خلاله عن حبنا للوطن الساكن في وجداننا مُجددين العهد لقيادتنا الرشيدة بالعمل من أجل هذا الاتحاد الراسخ البنيان الشامخ في عنان السماء. كما أنه محطة وطنية مهمة نستذكر خلالها جهود وتضحيات الرعيل الأول من الآباء المؤسسين للاتحاد.

وأضاف رئيس جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية إننا في هذا اليوم نرفع راية شموخنا إجلالاً لهذا العلم وتعبيراً عن محبتنا للوطن، حيث إنه يأتي ترجمة لمعاني التلاحم على خطى الآباء المؤسسين الذين كرسوا حياتهم لتكون الإمارات في مصاف الدول المتقدمة بحكمة قيادتها وحب الشعب لأرضه الطيبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>