مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

أمانة العاصمة المقدسة ترفع من مستوى الجاهزية تزامناً مع الحالة المطرية

أمانة العاصمة المقدسة ترفع من مستوى الجاهزية تزامناً مع الحالة المطرية
https://www.alshaamal.com/?p=238163
تم النشر في: 6 نوفمبر، 2023 3:52 م                                    
10950
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

وزعت أمانة العاصمة المقدسة عدداً من الفرق الميدانية في مختلف المواقع تحسباً للتعامل مع الحالة المطرية في مدينة مكة المكرمة وتفاعلاً مع التحذيرات الصادرة من المركز الوطني للارصاد ، وللتعامل المباشر مع الاثار الناتجة أولاً بأول ، والتأكد من جاهزية شبكات تصريف مياه الامطار و التي تغطي كافة أنحاء مكة المكرمة .
وأكدت الأمانة ، بأنَّها كثّفت عدد الفرق والمعدات المخصصة ضمن خطتها التشغيلية والمعتمدة وذلك بالتنسيق المسبق مع عدد من الجهات .
وكانت أمانة العاصمة المقدسة قد بثَّت عبر قنواتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي- رسائل ارشادات ونصائح توعوية متكاملةً إضافة إلى إبراز الجهودها الميدانية الهادفة إلى المحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات من خلال معالجة أي تجمعات لمياه الأمطار وإزالة الاثار الناجمة ضمن النطاق الاشرافي ، إلى جانب مباشرتها الفورية للبلاغات الواردة عبر نظام “بلدي”.

حيث يعمل على تنفيذ خطة الامانة في موسم الامطار عدد (1100) من المشرفين ومراقبي النظافة موزعين على البلديات الفرعية بالإضافة لعمال النظافة والفرق التي تتوزع أثناء هطول الأمطار في نطاق البلديات الفرعية .
كما اشارت الأمانة إلى أنها وفرت عددًا من المعدات والآليات، منها (52) من وايتات الشفط و(54) من الغرافات والشيولات والبوبكات وغيرها و(20) طلمبات الشفط مختلفة الأحجام، لمواجهة أي حالات طارئة لاقدر الله .
وتولي الأمانة اهتمامًا كبيرًا بهذه الشبكات، والمحافظة على عناصرها، وتفقُّد جاهزيتها أولاً بأول، من خلال فرق فنية متخصصة وذات خبرات عالية؛ لإجراء أعمال الصيانة والنظافة لها على مدار العام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>