مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

أمير الشرقية يدشن فرع الهيئة السعودية للمقاولين بالمنطقة

أمير الشرقية يدشن فرع الهيئة السعودية للمقاولين بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=238898
تم النشر في: 12 نوفمبر، 2023 3:17 م                                    
25842
0
الدمام
فتحيه عبدالله
الدمام

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الأحد فرع الهيئة السعودية للمقاولين بالمنطقة الشرقية بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة المهندس زكريا بن عبد الرحمن العبدالقادر .
وبارك سمو أمير المنطقة الشرقية تدشين فرع الهيئة في المنطقة للمساهمة في تنظيم قطاع البناء من خلال تطوير وتنفيذ معايير تنظيمية عالية وتشجيع الابتكار وتطوير المهارات وتحسين التواصل في قطاع المقاولات وتحقيق الاستدامة الاقتصادية تماشياً مع رؤية السعودية 2030، وتنفيذ التوجهات في تحويل قطاع المقاولات إلى صناعة .

واوضح المهندس زكريا العبدالقادر أن رؤية الهيئة تسعى لتكون رائدة في قيادة قطاع المقاولات في المملكة وبتعاون جميع الجهات المؤثرة في القطاع حيث يعتبر قطاع البناء والتشييد ثاني أكبر القطاعات غير النفطية بالمملكة وتمثل صناعة المقاولات ركناً اساسياً من هذا القطاع .

وقال العبدالقادر ” افتتاح فرع المنطقة الشرقية يأتي ضمن جهود الهيئة لتوسيع نطاق عملها وتوفير الخدمات للشركات والمقاولين في مناطق متعددة بالمملكة، والتي تهدف إلى تنظيم وتطوير قطاع المقاولات في المملكة، وتعزيز التواصل بين الأطراف جميعهم ذات العلاقة في القطاع. وتقدم الهيئة مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل تصنيف وترخيص المقاولين، وتقديم المشورة الفنية والاستشارات الهندسية، وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والدورات المتعلقة بالقطاع. ومن المتوقع أن يسهم فرع الهيئة في المنطقة الشرقية في تعزيز الاستدامة الاقتصادية وتطوير القطاع، وتوفير فرص عمل محلية وتحفيز الاستثمارات في المنطقة” .

وأضاف ” نتقدم بالشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه وحرصه وتدشينه للفرع والذي سيسهم في تعزيز قدرات قطاع المقاولات في المنطقة، وتوفير بيئة أكثر فعالية وشفافية للمقاولين والشركات المحلية والأجنبية. كما سيعمل الفرع على تطوير التدريب والتأهيل المهني للعاملين في القطاع، وتوفير الدعم والمساندة اللازمة لتحقيق جودة وسلامة الأعمال” .

حضر التدشين عدد من رجال الأعمال ونائب رئيس مجلس إدارة الهيئة عاصم العتيبي واعضاء مجلس الإدارة امين عام الهيئة عبدالمجيد الرشودي ومدير فرع المنطقة الشرقية عبدالعزيز المحيش .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>