مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

انطلاق “حملة التشجير ” بالحدود الشمالية ضمن البرنامج الوطني للتشجير

انطلاق “حملة التشجير ” بالحدود الشمالية ضمن البرنامج الوطني للتشجير
https://www.alshaamal.com/?p=239014
تم النشر في: 12 نوفمبر، 2023 10:01 م                                    
17520
0
الحدود الشمالية
نواف الرويلي
الحدود الشمالية

أطلق المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالتعاون مع فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الحدود الشمالية اليوم ، حملة التشجير ، ضمن البرنامج الوطني للتشجير ، وذلك بمنتزه معيلة الوطني ومقر فرع الوزارة ، بمدينة عرعر ، وذلك بالتزامن مع تدشين الحملة من قبل معالي وزير البيئة والمياه والزراعة .

وأوضح مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية المهندس بندر بن صالح الهديه أن الحملة تأتي استمراراً للبرنامج الوطني للتشجير ضمن مبادرة السعودية الخضراء ، التي تهدف إلى الحد من ظاهرة التصحر، واستعادة التنوع الأحيائي والتوازن البيئي، والوصول إلى بيئة وموارد طبيعية مستدامة.

ومن جانبه، بيَّن ممثل المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بمنطقة الحدود الشمالية أ/زياد الخمعلي
أن الحملة بعد اطلاقها مستمرة ومن ضمن أعمالها بالاضافة الى التشجير التقليم، وجمع ونثر البذور، والتنظيف، والري، بجهود فرع الوزارة والمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر, والعديد من الشركات والجهات الحكومية, والقطاع الخاص, وعدد من المتطوعين من أفراد وجمعيات وروابط بيئية، مشيراً إلى أن الأصناف المستهدف زراعتها خلال الحملة تشمل، والسدر، والطلح، وغيرها من الأشجار البرية المحلية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>