مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

محافظ الجبيل “الداود” يرأس اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني

محافظ الجبيل “الداود” يرأس اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني
https://www.alshaamal.com/?p=239195
تم النشر في: 14 نوفمبر، 2023 8:17 م                                    
11680
0
الجبيل
صيتة الظفيري
الجبيل

رأس سعادة محافظ الجبيل الأستاذ منصور بن زيد الداود، اليوم الثلاثاء، اجتماع اللجنة الفرعية للدفاع المدني، بحضور مدراء الجهات المعنية أعضاء اللجنة، وذلك في مقر اللجنة بمحافظة الجبيل.

وأثنى محافظ الجبيل على تكامل الجهود بين مختلف الجهات المعنية، والتي أسهمت في نجاح أعمال الدفاع المدني بالمحافظة،

مؤكداً حرص وإهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية -حفظهما الله-، على سلامة المواطنين والمقيمين، ومتابعة سموهما الكريمة للخطط الوقائية، وضرورة توفير مقومات النجاح لجهود الدفاع المدني في محافظة الجبيل.

واستعرض الإجتماع عدداً من الموضوعات ومناقشتها واتخاذ التوصيات اللازمة حيالها، منا التأكيد على جاهزية كافة الجهات الحكومية والخاصة المعنية بتنفيذ أعمال الدفاع المدني في حالات الكوارث والطوارئ، والتأكيد على تطبيق اشتراطات السلامة والوقاية من الحريق في المنشآت الهامة،

ومتابعة الإستعدادات من قبل الجهات المعنية لمواجهة مخاطر الأمطار والسيول، ومتابعة إنجاز مشاريع تصريف مياه الأمطار بأحياء الجبيل، ومواصلة تنسيق الجهود بين أعضاء اللجنة لسلامة الأرواح والممتلكات في الجبيل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>