مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

15 مستشاراً ينقلون خبراتهم لرواد الأعمال في “غرفة مكة”

15 مستشاراً ينقلون خبراتهم لرواد الأعمال في “غرفة مكة”
https://www.alshaamal.com/?p=239355
تم النشر في: 15 نوفمبر، 2023 4:05 م                                    
15841
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

بعدد 19 جناحاً، و15 مستشاراً في تخصصات مختلفة، اختتمت أعمال فعالية “الأسبوع العالمي لريادة الأعمال” بالغرفة التجارية بمكة المكرمة، الذي دشنه مساء الاثنين وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للشؤون التنموية المهندس علاء النفيعي، بحضور عدد من المسؤولين وأصحاب الأعمال.

ووصل عدد الدورات المتخصصة التي شملتها الفعالية 6 دورات، و9 ورش عمل مختلفة، واستمع الحضور إلى 6 من قصص نجاح رواد ورائدات الأعمال، وجلستين حواريتين، هدفت جميعها إلى تسهيل العمل لرواد الأعمال لإطلاق أعمالهم والمساعدة في استمرارهم في عالم ريادة الأعمال، فيما اختتمت الفعالية في يومها الثاني نسبة لسوء الاحوال الجوية.

وأكد الأمين العام لغرفة مكة المكرمة المهندس عصمت عبد الكريم معتوق على اهمية توفير فرص اقتصادية توائم الرؤى المستقبلية وتمنح رواد الأعمال مساحات واسعة للعمل والابتكار، لافتاً إلى أن دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة من أهم أولويات الغرفة لدعم الحراك الاقتصادي.

وأشار إلى المبادرات التي ظلت تطلقها غرفة مكة المكرمة باستمرار لتقديم الاستشارات والدورات التدريبية، مؤكدا أن الغرفة ستبقى بيت التجار ورواد الأعمال والمبدعين والمبتكرين باستمرار.

وتضمن المعرض المصاحب أجنحة لعدد من الجهات من شركاء النجاح وهم بنك التنمية الاجتماعية، صندوق التنمية السياحي، المجلس التنسيقي لخدمة حجاج الداخل، جادة 4، وجامعة أم القرى، التجمع الصحي، مدينة الملك عبدالله الطبية، الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين.

بينما الرعاة الرسميون هم شركة مطوفي حجاج الدول العربية جامعة دار الحكمة اللقطة الثانية، وضيوف البيت، ومنافع. أما الشركاء الاستراتيجيون فهم كدانة، السعودية الغذائية التجارية (سافو)، فندق فلسطين مكة، وفندق ميلينيوم مكة، وإرادة، وعيادات الأعمال، وحياة الأعمال، تميز، وذات الحبك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>