مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

ضمن فعاليات مبادرة الشرقية تبدع ..

حفرالباطن تشارك بمعرض للفن التشكيلي وركن للكتاب والموسيقى وورش تدريبية

حفرالباطن تشارك بمعرض للفن التشكيلي وركن للكتاب والموسيقى وورش تدريبية
https://www.alshaamal.com/?p=240122
تم النشر في: 21 نوفمبر، 2023 4:53 م                                    
10804
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

نظم فرع هيئة الصحفيين السعوديين بحفرالباطن وبالتعاون مع مكتب وزارة الرياضة، وناديا عبق للفنون الجميلة، وحَبْر للقراءة، معرضا للفن التشكيلي حيث شارك في المعرض عدد من الفنانين والفنانات التشكيلين؛ كما صاحب المعرض إقامة ركن للكتاب ورشة تدريبية بعنوان «كيف تقرأ وتحلل لوحة فنية» وجلسة حوارية بعنوان «القراءة الإبداعية.. تعزيز للابتكار وتطوير للمهارات الفكرية»، في القاعة الرئيسية لمكتب وزارة الرياضة بالمحافظة.

وأوضح مدير فرع هيئة الصحفيين بحفرالباطن سلمان المشلحي “ان تنظيم هذه الفعاليات التي تستمر لمدة يومين يأتي تماشيا مع مبادرة #الشرقية_تبدع التي انطلقت تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف – أمير المنطقة الشرقية، والتي تسعى لتعزيز الثقافة الإبداعية في المنطقة الشرقية.

مضيفا أن هيئة الصحفيين وشركائها أخذت على عاتقها تعريف مجتمع حفرالباطن بمبادرة الشرقية تبدع ليكون مجتمع حفرالباطن بكافة شرائحه وفئاته جزء من هذا الحدث الإبداعي المميز بالمنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>