مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

بلدية النعيرية تستكمل أعمال السفلتة لعدد من الشوارع بأحياء ومداخل المحافظة

بلدية النعيرية تستكمل أعمال السفلتة لعدد من الشوارع بأحياء ومداخل المحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=241092
تم النشر في: 29 نوفمبر، 2023 3:00 م                                    
53874
0
النعيرية
صيتة الظفيري
النعيرية

تواصل بلدية محافظة النعيرية حاليًا أعمال السفلتة لعدد من الشوارع الرئيسية والداخلية بالأحياء السكنية بالمحافظة، وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، بما يتناسب مع عملية التنمية والتطوير التي تشهدها المحافظة.

من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد بن علي اليامي، بأنه تم الانتهاء من أعمال الردم والتسوية لعدد من الشوارع الرئيسية والداخلية للأحياء السكنية، وجاري العمل حاليًا على استكمال أعمال السفلتة بها.

وأضاف بأنه تم الانتهاء من سفلتة (42,000 م2) وتركيب إجمالي (5000 م ط) من الأرصفة بالشوارع المستهدفة، والتي تندرج ضمن خطة البلدية الهادفة إلى استكمال البنية التحتية للأحياء الجديدة للمحافظة ومنها أحياء (الربيع – الخليج – الروضة)، وتزويد تلك الأحياء بكافة الخدمات التي تمثل نقلة نوعية تعكس الأعمال التطويرية التي تتماشى مع استراتيجية أمانة المنطقة الشرقية، وحرصها على تحسين وتطوير البنية التحتية لمحافظات المنطقة والوصول بها الى أفضل مستوى لخدمة المواطن والمقيم لمواكبة النهضة العمرانية ومتطلبات التطور، وتلبية الاحتياج السكاني الحالي والمستقبلي داخل المحافظة.

وأكد رئيس البلدية على المقاولين بسرعة تنفيذ المشاريع، مع مراعاة التقيد بما يضمن جودة العمل، مشددا على بذل الجهود للارتقاء بالعمل البلدي والخدمات المقدمة لأهالي المحافظة وزوارها.

وقال المهندس اليامي بأن البلدية تولي اهتماماً كبيراً بنواحي السلامة في كافة مجالات التخطيط الحضري والتنمية التي تعمل على تنفيذها باعتبار أن سلامة وراحة أفراد المجتمع هي الركيزة الأساسية التي تقوم عليها سائر مظاهر التمدن والتطوير ومسيرة التقدم والنماء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>