مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

استعدادات فريق مؤسسة الديوانية في الحدود الشمالية لبطولة الدوائر الحكومية للسيدات في كرة القدم”

استعدادات فريق مؤسسة الديوانية في الحدود الشمالية لبطولة الدوائر الحكومية للسيدات في كرة القدم”
https://www.alshaamal.com/?p=241540
تم النشر في: 2 ديسمبر، 2023 10:56 م                                    
16498
0
الحدود الشمالية
صحيفة الشمال
الحدود الشمالية

أعلنت مؤسسة الديوانية للعمل التطوعي الوقفية في منطقة الحدود الشمالية عن استعدادات فريقها للمشاركة في بطولة الدوائر الحكومية للسيدات في كرة القدم بالصالات. وقد قام ممثل المؤسسة، الاستاذ مشعل بن فريح الهويدي، واطلع على تدريبات الفريق على مستوى الاستعدادات.

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود المؤسسة لتشجيع المشاركة النشطة للسيدات في الأنشطة الرياضية وتعزيز دورهن في المجتمع. وقد تم التنسيق مع فرع وزارة الرياضة بالمنطقة والاتحاد السعودي لكرة القدم لضمان سير البطولة بشكل منظم ومناسب.

وقد أعرب “الهويدي” عن أهمية المشاركة في هذه البطولة وأشار إلى أنها فرصة للفريق لتحقيق نجاح وتميز والتنافس مع فرق أخرى من دوائر حكومية مختلفة. وشدد على أن الفريق يسعى لتقديم أداء فني مميز يليق بالاستعدادات الجادة التي قام بها.

وحضر الاجتماع رئيسة الفريق، الاستاذة ريم العنزي وقد قامت الاستاذة ريم العنزي بتجهيز الفريق وتنظيم تدريبات مكثفة لضمان جاهزيتهم القصوى للبطولة
وكذلك الجهاز الفني والإداري والصحي واللاعبات. وتم تفعيل الجهود المشتركة لتهيئة الفريق وتجهيزه بأفضل الوسائل والتدريبات لضمان تحقيق النتائج المرجوة في البطولة.

وفي ختام الاجتماع، أعرب “الهويدي” عن تمنياته بالتوفيق للفريق في البطولة، مؤكداً على أهمية الروح الرياضية والتعاون بين اللاعبات والاستفادة من الفرصة لتطوير مهاراتهن وتحقيق نجاح مشرف للمؤسسة وللمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>