مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 12 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
أخبارالمناطق

تجمع مكة المكرمة الصحي يدشن خدمة الرعاية التلطيفية بعدد من المنشآت الصحية

تجمع مكة المكرمة الصحي يدشن خدمة الرعاية التلطيفية بعدد من المنشآت الصحية
https://www.alshaamal.com/?p=241773
تم النشر في: 5 ديسمبر، 2023 12:31 ص                                    
23652
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

دشن تجمع مكة المكرمة الصحي خدمة الرعاية التلطيفية في كلاً من مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة ومستشفى حراء العام ومراكز الرعاية الأوليه و ذلك برعاية الرئيس التنفيذي للتجمع مكة المكرمة الصحي.

وأوضح التجمع الصحي أنه لأول مرة يتم تدشين الرعاية التلطفية بمراكز الرعاية الأولية حيث أنها رعاية صحية شموليه تهدف للحد من معاناة المرضى الذين يعانون من أمراض مهددة للحياة وذويهم.

وأضاف، أن الرعاية التلطيفية تعد إحدى مسارات نموذج الرعاية الصحية والتي توفر خدمات الرعاية الشموليه في المراحل الأخيرة بتقديم الرعاية الصحية المتواصلة للمرضى فيما يحسن من جودة حياتهم والتخفيف من معاناتهم في مواجهة المرض جسديًا ونفسيًا .

وبين التجمع الصحي، تعتبر الرعاية التلطيفية أحد الأذرع السته الرئيسية في برنامج التحول الوطني لمشروع الرعاية الصحية، و تأتي هذه الخطوة لتتماشى مع استراتيجية المملكة العربية السعوديه في تحقيق رؤية 2030 الرامية لرفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>