مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

أمير منطقة حائل يرعى حفل اليوم السعودي العالمي للتطوع

أمير منطقة حائل يرعى حفل اليوم السعودي العالمي للتطوع
https://www.alshaamal.com/?p=242577
تم النشر في: 10 ديسمبر، 2023 10:15 م                                    
17301
0
حائل
مشعل المري
حائل

يرعى صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل بعد غداً الثلاثاء، حفل اليوم السعودي العالمي للتطوع ٢٠٢٣م، الذي ينظمه فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل، وذلك بقاعة بانوراما للاحتفالات والتي يمتد ليومين .
وسيقوم سموّه بتدشين المعرض المصاحب للفعاليات، الذي تشارك به ٢٩ جهة من القطاع الحكومي والخاص والقطاع غير الربحي مع فروع الوزارة علاوة على شمولية أنشطة وفعاليات مصاحبة تمثل الاسر المنتجة والتراثية.

وأكد مدير عام فرع الوزارة في منطقة حائل أ. فريح العياد أن الاحتفالية تهدف إلى تعزيز الوعي والتبني لمفاهيم العمل التطوعي وتوجهاته، وتعزيز التنسيق والتكامل لزيادة كفاءة منظومة العمل التطوعي، وتمكين أصحاب العلاقة من تفعيل وتجويد ممارسات العمل التطوعي للوصول إلى مليون متطوع ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030.

كما يأتي الاحتفال بيوم التطوع السعودي والعالمي ، بهدف الإسهام في تحقيق مستهدفات برنامج التحول الوطني، ورؤية المملكة 2030، المتمثلة في الوصول إلى مليون متطوع بحلول عام 2030، بالإضافة إلى مشاركة المجتمع الدولي في إبراز جهود المتطوعين، وتحفيز شرائح المجتمع كافة للمشاركة في المبادرات التطوعية المختلفة. ويعتزم فرع الوزارة خلال الاحتفال بتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التطوعية النوعية المستدامة، ومن بهدف تعزيز ثقافة العمل التطوعي، ورفع وعي أفراد المجتمع بأهمية ممارسته.

منوها بدعم ورعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل وسمو نائبه يحفظهما الله لكل مايخدم القطاع الاجتماعي في المنطقة ودعم ونجاح فعاليات الاحتفال باهتمام لامحدود من قبل الوزارة لتكريس مفاهيم ومنطلقات اليوم العالمي للعمل التطوعي، التي تعد حاضنة للتطوع في المملكة، حيث توفر بيئة آمنة تخدم وتنظم العلاقة بين الجهات الموفرة للفرص التطوعية والمتطوعين والمتطوعات من جهة أخرى، إضافة إلى مساهمتها في وصول المتطوعين للفرص التطوعية بكل يسر وسهولة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>