مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 29 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:55 م
العشاء
08:25 م
أخبارالتعليم

" برعاية سمو محافظ حفرالباطن "

رئيس جامعة حفر الباطن يدشن ملتقى ومعرض السلامة المروي الأول

رئيس جامعة حفر الباطن يدشن ملتقى ومعرض السلامة المروي الأول
https://www.alshaamal.com/?p=242685
تم النشر في: 11 ديسمبر، 2023 7:30 م                                    
24455
0
حفر الباطن
صيته الظفيري
حفر الباطن

تحت رعاية صاحب السمو الأمير منصور بن محمد آل سعود محافظ حفرالباطن , دشن سعادة رئيس جامعة حفر الباطن الأستاذ الدكتور خالد بن باني الحربي ملتقى ومعرض السلامة المروي الأول الذي تستضيفه الجامعة بالتعاون مع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية، تحت شعار ” وعي ومسؤولية “، بحضور سعادة مدير المرور العقيد حميد بن جابر الصحفي وعدد من الجهات المشاركة .

وأكد سعادة رئيس الجامعة أن المعرض يهدف إلى التعرف على تقنيات وأنظمة النقل الذكية وتطبيقاتها وأثرها في تحسين السلامة المرورية، وتوفير بيئة آمنة على الطرقات، وحث السائقين على الالتزام بالقوانين والأنظمة للحد من الحوادث المرورية، والإسهام في حفظ الأرواح والممتلكات، منوهاً بالدعم اللامحدود من سمو محافظ حفر الباطن للجامعة ورعايته الدائمة للأنشطة والفعاليات التي تستضيفها الجامعة.

وتأتي استضافة الجامعة لهذا المعرض انطلاقاً من أهداف الجامعة الاستراتيجية والمتضمنة تعزيز المسؤولية المجتمعية، وتحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- ومستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠، وإيمانًا من الجامعة بدورها الفعال في تعزيز السلامة المرورية من خلال رفع مستوى السلامة المرورية لدى منسوبي الجامعة والمجتمع المحيط به.

هذا ويتضمن المعرض الذي يستمر لمدة 4 أيام في مقر الجامعة بالمبنى الرئيس، عدد من الأركان التوعوية، وأجهزة المحاكاة التفاعلية، والمحاضرات التوعوية.

الجدير بالذكر أن المعرض ومنذ ساعاته الأولى للافتتاح قد حظي بزيارات عديدة من قبل طلاب التعليم العام والتعليم الجامعي بمحافظة حفر الباطن.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>