مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

يوم التطوع السعودي العالمي ينطلق في حائل بإشراف فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

يوم التطوع السعودي العالمي ينطلق في حائل بإشراف فرع الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
https://www.alshaamal.com/?p=242798
تم النشر في: 13 ديسمبر، 2023 4:17 م                                    
19199
0
حائل
مشعل المري - محمد عثمان
حائل

بتدشينٍ من سمو أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبد العزيز وحضور سعادة وكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ انطلقت فعاليات فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للاحتفاء بيوم التطوع السعودي العالمي الذي يستمر على مدى يومين يتخلله العديد من الجلسات الحوارية وورش العمل ومسرح الطفل .

ونصبت اللجنة التنظيمية للفعاليات أركاناً متعددة بهوية واضحة لتشارك فيها عددٌ من الجهات بمختلف القطاعات الجهود المُقدّمة في مجال التطوع والأرقام والاحصائيات الخاصة بالفرص التطوعية والمتطوعين ، فيما كان معرض الأركان شاهداً على لقاء المتطوعين وتبادل الخبرات فيما بينهم والاستفادة من التجارب واكتساب العلوم والمعارف والمهارات التي تساعد في بناء الشخصية العامة والارتقاء بالفرد والمجتمع .

كما شهِد المسرح الخاص بالفعاليات في اليوم الأول انطلاق الجلسات الحوارية عبر نُخبةٍ من المتحدثين يتقدمهم الدكتور عبدالرحمن الفريح أستاذ التاريخ والحضارة وعضو مجلس الشورى سابقاً ، والأستاذ الدكتور عبدالله الفوزان نائب الرئيس والأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري واستاذ علم الاجتماع ، والأستاذ سلطان الفلاح رئيس التواصل والتميز المؤسسي في شركة اسمنت حائل .

ويستمر الحراك في اليوم الثاني باستمرار الجلسات الحوارية وتكريم الجهات المشاركة لمتطوعيها .

ويأتي ركن زمانهم حاضر ضمن أهم الأركان المُفعّلة حيث يترك المساحة لكبار السن من أجل استعراض الحِرف والأعمال التي امتازوا بها ونقلوها إلى أبنائهم وساهموا من خلال ذلك إلى استدامتها ، كما تُروى في هذا الركن القصص الخاصة بالتطوع والبناء التنموي الذي ساهموا من خلاله في تشييد الوطن ، ويشارك فيه عددٌ من الأُسر المنتجة التي تستعرض مُنتجاتها المُختلفة .

وقد أكّد رئيس اللجنة المنظمة للفعاليات سعد بن صعب التميمي على أهمية هذا الحراك بالتنوع الكبير والمشاركة المجتمعية للأفراد والمؤسسات لذات الهدف وهو الارتقاء بالتطوع في سبيل النماء مؤكداً أن ذلك يأتي بتوجيهات واضحة من سعادة مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة فريح بن محمد العياد حيث يحرص على التواصل مع الجهات والتكامل لخدمة المنطقة وتحقيق أهداف الوزارة .

الجدير بالذكر أن حفل الافتتاح قد شهِد تكريم سمو أمير المنطقة للداعمين من الأفراد والمؤسسات نظير ما قدموه ، فيما قدّم “العياد” هديةً باسم فرع الوزارة لسمو الأمير نظير رعايته وتشريفه ودعمه للفرع وللمتطوعين كافة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>