مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
الصحة والغذاء

تجمع حفر الباطن الصحي ينهي معاناة عائلة استمرت ثمانية أعوام.. مقيمة سودانية ترزق بطفلها الأول

تجمع حفر الباطن الصحي ينهي معاناة عائلة استمرت ثمانية أعوام.. مقيمة سودانية ترزق بطفلها الأول
https://www.alshaamal.com/?p=243376
تم النشر في: 17 ديسمبر، 2023 6:24 م                                    
13724
0
حفر الباطن
صيته الظفيري
حفر الباطن

تمكن الفريق الطبي بمستشفى الولادة والأطفال أحد مكونات تجمع حفر الباطن الصحي من إنهاء معاناة مريضة سودانية الجنسية كانت تعاني من تقدم للمشيمة مما سبب عدم رزقها بأطفال أحياء بعد إرادة الله.

وأوضح مدير مستشفى الولادة والأطفال أ / فهد بن حزام الشمري بأن المريضة قدمة لمراجعة عيادات النساء بالمستشفى وبعد سماع شكوى المريضة تم عمل لها مجموعة من التحاليل والأشعة ، حيث تم إكتشاف مشكلة تقدم المشيمة وكانت هناك عدة تحديات بهذه الحالة المرضية منها بأن المريضه لم ترزق بأطفال منذ 8 أعوام بسبب هذه المعاناه كذلك فصيلة الدم للمريضة كانت (-O) وأيضاً معاناة المريضة من سيولة في الدم وكان التحدي الأكبر بهذه الحالة المرضية هو الحفاظ على الرحم.
وأضاف تم تكوين فريق عمل من الأطباء لوضع خطة طبية لأنهاء معاناة المريضة التي لم يكتب لها أطفال أحياء بسبب معاناتها ، وتم شرح خطة الفريق الطبي للمريضه وشرح المضاعفات التي قد تحدث لاسمح الله بسبب تقدم المشيمة وبعد أخذ موافقة المريضة تم إجراء تدخل طبي قيصري بنجاح ورزقت بمولود بصحة جيدة ولله الحمد ، كما أن الفريق الطبي نجح في المحافظة على سلامة رحم المريضة وخرجت من المستشفى وهي بصحة جيدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>