مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالتعليم

“تعليم الطائف ” يحتفي باليوم العالمي للغة العربية

“تعليم الطائف ” يحتفي باليوم العالمي للغة العربية
https://www.alshaamal.com/?p=243414
تم النشر في: 17 ديسمبر، 2023 9:34 م                                    
17447
0
الطائف
صحيفة الشمال
الطائف

تشارك الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية تحت شعار:”العربية لغة الشعر والفنون” الذي يصادف يوم 18 ديسمبر من كل عام.
وأوضح المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف أن الاحتفاء يأتي تحقيقًا لأحد مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية، ضمن رؤية المملكة 2030، وهو العناية باللغة العربية، بوصفها جزءًا أساسيًا من الهوية الوطنية للمواطنين، التي يفتخر بها كل مواطن ويحرص على تعليمها بشكل دائم، مشيرة إلى أن الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية يأتي لأهميتها ودورها المهم في نشر الثقافة والعلم والمعرفة والفنون والآداب.
وأضاف الدكتور الغامدي ، أن الإدارة أعدت خطة شاملة للاحتفاء بهذا اليوم بالعديد من البرامج والفعاليات التي تهدف إلى إبراز دور المملكة الرائد في خدمة اللغة العربية وتعزيز حضورها محليًا ودوليًا.
وأكد أن تفعيل المناسبة سيأتي عبر توجيه واستثمار مختلف الأنشطة والبرامج والفعاليات والإذاعة المدرسية، ووسائل التواصل لكل مدرسة لإبراز أهمية اللغة العربية ودورها الحضاري بما يُعزز وعي الطلاب والطالبات بلغتهم ومكانتها العالية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>