مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

الأمير سعود بن نهار يطلع على المشاريع التطويرية بالطائف الجديد

الأمير سعود بن نهار يطلع على المشاريع التطويرية بالطائف الجديد
https://www.alshaamal.com/?p=243696
تم النشر في: 19 ديسمبر، 2023 11:51 م                                    
21024
0
الطائف
مرفت طيب
الطائف

أطلع صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف خلال جولته التفقدية بالمحافظة اليوم الثلاثاء على انجازات أمانة الطائف ومشاريعها التنموية والتطويرية وخططها المستقبلية، وذلك في الطائف الجديد شمال المحافظة .
وقدم امين الطائف المهندس عبدالله بن خميس الزايدي شرحا عن المشاريع المستقبلية بمخطط الطائف الجديد والذي تم اعتماده ويعد إحد أكبر المشاريع النوعية للتنمية الشاملة بالمملكة.
وجرى استعراض نسب الانجاز في كل عنصر من عناصر المشروع والتي شملت” واحة الاسكان والمدينة الصناعية ومطار الطائف الدولي الجديد ومشاريع البنية التحتية والخدمات البلدية المقدمة حالياً، إضافة الى ومخطط الخدمات المستقبلية بهذا المحور.
وشملت العروض والشروحات المقدمة مشروع المردم العام الجديد، وانشاء خليتين لطمر النفايات وتسوير المردم، وفق معايير عالمية تعزز حماية البيئة من الملوثات، خاصة وانه أحد مشاريع الأمانة التطويرية بالمحافظة والمعززة لسلامة البيئة، وتعزيز برامج جودة الحياة وأنسنة المدينة، وتسعى الأمانة من خلال هذا المشروع الى اغلاق ونقل المردم الحالي بالنسيم.
كما أطلع سموه خلال الجولة على مشروع مطار الطائف الدولي الجديد والمرافق التي ستخدم قاصدي الطائف من الحجاج والمعتمرين والزوار للمحافظة.
كما شاهد سموه عرض عن مشاريع الإسكان في الطائف الجديد ومشاريع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ومشاريع وزارة الطرق والخدمات اللوجستية.
كما أستعرض المهندس بدر الحربي مشروع المدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” والمشاريع التي نفذت والخدمات التي تقدمها المدينة الصناعية بعد الانتهاء من المشاريع .
وشاهد سموه عرض عن مشاريع وزارة الإسكان والطرق والخدمات اللوجستية .
وشدد سموه خلال اللقاء بمسؤولي الجهات الحكومية والخدمية على التعجيل في تنفيذ المشاريع التي تخدم سكان المحافظة وزوارها وقاصديها.
مؤكدآ حرص القيادة الرشيدة يحفظها الله وعلى راسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – ايدهم الله – على تذليل العقبات أمام المواطنين والمقيمين للاستفادة من المشاريع التطويرية ، ومتابعة وتوجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز وحرصهم على تطوير محافظات المنطقة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>