مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
عام

جامعة حفر الباطن توقع اتفاقية وعقود اعتماد برامجيه مع هيئة تقويم التعليم والتدريب

جامعة حفر الباطن توقع اتفاقية وعقود اعتماد برامجيه مع هيئة تقويم التعليم والتدريب
https://www.alshaamal.com/?p=243754
تم النشر في: 20 ديسمبر، 2023 10:21 م                                    
16790
0
حفر الباطن
صيته الظفيري
حفر الباطن

امتدادًا للاتفاقية الإطارية التي أبرمتها جامعة حفر الباطن مع هيئة تقويم التعليم والتدريب لاعتماد 28 برنامجاً أكاديمياً، وقعت الجامعة اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 مع الهيئة ممثلة في المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي “اعتماد”،، اتفاقية لاعتماد برنامجين أكاديميين، وذلك بمقر الهيئة بمدينة الرياض بحضور سعادة رئيس الجامعة أ.د. خالد بن باني الحربي.

وقد وقّع الاتفاقية من جانب الجامعة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. مبارك بن سعد المطيري ومن جانب الهيئة المدير التنفيذي لمركز ” اعتماد” د. محمد بن صالح باشمّاخ.

وشملت الاتفاقية اعتماد برنامجين أكاديميين في مرحلة البكالوريوس لتخصص الرياضيات والفيزياء. الجدير بالذكر أن جامعة حفر الباطن من الجامعات التي حصلت على الاعتماد المؤسسي من الهيئة مسبقًا.

وتعمل الجامعة بالشراكة مع الهيئة للمساهمة في رفع جودة التعليم والتدريب وكفاءتهما لأعلى المستويات العالمية بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030، ومستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية، التي تشمل مستهدفات خاصة بالاعتماد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>