مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

اتفاقية تعاون في مجال التدريب والخدمة المجتمعية بين تجمع مكة المكرمة الصحي وجامعة جدة بمحافظة الكامل

اتفاقية تعاون في مجال التدريب والخدمة المجتمعية بين تجمع مكة المكرمة الصحي وجامعة جدة بمحافظة الكامل
https://www.alshaamal.com/?p=243773
تم النشر في: 20 ديسمبر، 2023 11:44 م                                    
13432
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

أبرم تجمع مكة المكرمة مذكرة تفاهم مع جامعة جده ممثلةً في فرع محافظة الكامل للتعاون في مجال التدريب والخدمة المجتمعية وتبادل الخبرات، وذلك بحضور محافظ الكامل الأستاذ حبيب الحازمي، ومعالي مدير جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان. ووقع الاتفاقية بالأنابة عن الرئيس التنفيذي للتجمع
المدير التنفيذي لمستشفى الكامل الأستاذ بندر السلمي, بينما من جانب جانب جامعة جدة وقعها عميد كلية العلوم والآداب بالكامل المكلف الدكتور/ مجدي بن ضيف الله السلمي.

وأوضح التجمع الصحي بمكة المكرمة أن الاتفاقية تهدف إلى تأطير مشاريع التعاون التي يمكن تجسيدها على أرض الواقع لخدمة قضايا المجتمع لتحقيق رؤية ٢٠٣٠, وتقديم مشروعات وفعاليات ومشاركتها التي من شأنها نشر الثقافة الصحية وزيادة الوعي الصحي لدى منسوبي الجامعة وسكان محافظة الكامل، والمشاركة الفعالة في مشروعات التنمية الصحية والخدمات الاجتماعية المرتبطة بالصحة، والتي ستنعكس ايجاباً على المجتمع المحلي وتسهم في تطويره لتكون محافظة الكامل وسكانها نموذجاً حضارياً متقدم ومتطور صحياً.

وأشار إلى أن المذكرة اشتملت على عدد من المحاور الاستراتيجية؛ بغرض تفعيل الأهداف المشتركة لخدمة منسوبي الجامعة والمجتمع بمحافظة الكامل في قطاع الصحة، والمساعدة في الاستفادة من مستشفى الكامل العام ومراكز الرعاية الصحية الأولية، و التدريب والتطوير وبناء شراكات علمية وبحثية مع فرع الجامعة بالمحافظة. كما تضمنت مشاركة فرع الجامعة ببرامج التوعية والتثقيف الصحي في المجتمع, وعقد الندوات و ورش العمل للكوادر البشرية في مستشفى الكامل العام ومراكز الرعاية التابعة لها.
يشار إلى أن المذكرة تمثل المساهمة في دفع عجلة التنمية الصحية في بلادنا التي تشكل هدفاً مشتركاً نبيلاً بين كافة القطاعات، وتؤسس لبيئة تعاون إيجابي مشترك مستمر، وبناء علاقة تكاملية مؤسسية، كما تسعى إلى إعداد تصور بعيد المدى للمسار التنموي في قطاع تنمية الموارد البشرية بمستشفى الكامل، وإتاحة الفرصة للمستشفى للاستفادة من أعضاء هيئة التدريس في جامعة جدة بفرع الكامل، ومؤملاً أن تجني نتائج هذه المذكرة واقعاً ملموساً يرقى إلى التطلعات والأهداف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>