مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

جمعية القلب تشارك بمؤتمر القلب العالمي بالمدينة المنورة

جمعية القلب تشارك بمؤتمر القلب العالمي بالمدينة المنورة
https://www.alshaamal.com/?p=243844
تم النشر في: 21 ديسمبر، 2023 7:30 م                                    
13797
0
المدينة المنورة
مرفت طيب
المدينة المنورة

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة، أعمال “مؤتمر القلب العالمي “بالمدينة المنورة ونظم المؤتمر بالتعاون المشترك بين مركز القلب بالمدينة المنورة التابع لتجمع المدينة المنورة الصحي وجمعية القلب السعودية التابع لجامعة الملك سعود؛ ليضم المؤتمر خبراء وطنيين ودوليين يغطون جميع التخصصات الفرعية لأمراض القلب، بما في ذلك طب البالغين والأطفال: أمراض القلب، وجراحة القلب، وأمراض القلب التداخلية، وتخدير القلب والرعاية الحرجة، والفيزيولوجيا الكهربية للقلب، وقصور القلب، وتصوير القلب.
وسلط الضوء على التقنيات والابتكارات الناشئة في مجال أمراض القلب التداخلية وجراحة القلب مع الطب الحديث القائم على الأدلة للمرضى من جميع التخصصات الفرعية والرئيسية للقلب.
ويحقق هذا المؤتمر العلمي تبادل آراء الخبراء من جميع أنحاء العالم، ليكون له تأثير إيجابي على الإنجازات والنجاحات المتوقعة في الرعاية الممتازة لأمراض القلب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>