مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

تعليم مكة يتوج الفائزات في تصفيات بطولة دوري المدارس لكرة القدم

تعليم مكة يتوج الفائزات في تصفيات بطولة دوري المدارس لكرة القدم
https://www.alshaamal.com/?p=243882
تم النشر في: 21 ديسمبر، 2023 11:20 م                                    
14892
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة النشاط الطلابي -قسم النشاط الصحي والبدني- اليوم الخميس الموافق 8 / 6 / 1445 هـ تصفيات بطولة المناطق للمرحلة الثانوية لدوري المدارس لكرة القدم وذلك بمساندة الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية – الاتحاد السعودي لكرة القدم، بمقر الاستاد الرياضي بجامعة أم القرى.

وكرّمت المساعدة للشؤون التعليمية أ. لمياء بشاوري الفرق الفائزة خلال التصفيات؛ حيث فاز فريق الثانوية الخامسة بمكة المكرمة بالمركز الأول وحاز على الميدالية الذهبية وفاز فريق ثانوية أحد بني زيد بمحافظة القنفذة بالمركز الثاني وحاز على الميدالية.

وهنأت المساعدة للشؤون التعليمية الطالبات المشاركات على وصولهن لتصفيات المنطقة، مؤكدة بأن مثل هذه المنافسات تأتي لزيادة عدد إشراك الطلاب والطالبات في البرامج الرياضية لتصبح الرياضة أسلوب حياة في المجتمع المدرسي ومن أجل المساهمة في تحسين الصحة العامة والحد من الإصابة بالأمراض المزمنة الناتجة من أمراض قلة الحركة وزيادة عدد الممارسين الرياضيين مع زيادة شعبية اللعبة بين طلاب المدارس ورفع الوعي بأهمية ممارسة الأنشطة الرياضية والبدنية ودعم تعلم مادة التربية البدنية من خلال تدريب المعلمات، تعزيز الثقة في الرياضة المدرسية لدى المجتمع، وإبراز الأثر الإيجابي لممارسة الرياضة على الطالبات، شاكرة إدارة نشاط الطالبات على جهودهن المبذولة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>