مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

في محافظات جنوب وغرب العاصمة .. ‏ ‏”التجمع الأول” يدشن 13 عيادة مدرب صحي

في محافظات جنوب وغرب العاصمة .. ‏ ‏”التجمع الأول” يدشن 13 عيادة مدرب صحي
https://www.alshaamal.com/?p=244137
تم النشر في: 25 ديسمبر، 2023 3:52 م                                    
12264
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

دشن تجمع الرياض الصحي الأول عدد 13 عيادة مدرب صحي في مراكز الرعاية الأولية بالمحافظات التابعة له، وهي؛ عيادة مركز صحي السعودية، ومركز صحي الرفائع، ومركز صحي اليمامة في محافظة الخرج، ومركز صحي أبو سليم، ومركز صحي طحي في محافظة القويعية، ومركز صحي نعام في محافظة الحريق، ومركز صحي الملك فهد في محافظة الأفلاج، ومركز صحي الولامين، ومركز صحي كمدة في محافظة وادي الدواسر، بالإضافة إلى مركز صحي الدلم، ومركز صحي حوطة بني تميم، ومركز صحي المزاحمية، ومركز صحي السليل، وذلك ضمن خططه التوسعية في تقديم خدمات الصحة الوقائية.

حيث يساهم “المدرب الصحي” في التحكم بالصحة بشكل أفضل، كما يساعد في تطبيق الخطط العلاجية، ويحفز على إتباع نظام غذائي صحي، ويشجع على ممارسة الأنشطة البدنية، ويقدم الدعم النفسي والاجتماعي للمستفيدين.

وتأتي عيادة “المدرب الصحي” ضمن مبادرات مسار الرعاية الوقائية التابعة لنموذج الرعاية الصحية الحديثة، والذي يهتم بتقديم خدماته لتمكين ودعم الأفراد في تحسين نمط حياتهم؛ من خلال تجنب عوامل الخطورة وتحقيق الأهداف الصحية المخطط لها.

الجدير بالذكر أن تدشين الـ 13 عيادة، هي إضافة إلى 31 عيادة مدرب صحي حضورية وافتراضية سابقة تم تدشينها في مدينة الرياض، ليصل مجموع عيادات المدرب الصحي في “التجمع الأول” إلى 44 عيادة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>