مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

“وقاء” يُنظم برنامج الدعم الفني لرواده من القطاع الخاص في مجالات الصحة الحيوانية في حائل

“وقاء” يُنظم برنامج الدعم الفني لرواده من القطاع الخاص في مجالات الصحة الحيوانية في حائل
https://www.alshaamal.com/?p=244302
تم النشر في: 26 ديسمبر، 2023 3:11 م                                    
16498
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

قام المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها “وقاء”، بمنطقة حائل بتنظيم برنامج الدعم الفني لرواد وقاء من القطاع الخاص في مجال الصحة الحيوانية، للخدمات المستهدفة في المرحلة الأولى لتأهيل وترخيص مقدمي خدمات الوقاية من الأمراض الحيوانية ومكافحتها، وهي “تحصين الحيوانات، وتطهير مواقع الثروة الحيوانية، التشخيص المخبري، مكافحة النواقل الحشرية”.
وأكد البرنامج على أهمية تقديم الدعم الفني للقطاع الخاص في الخدمات المتخصصة التي أطلقها المركز في مجالات الوقاية من الأمراض الحيوانية ومكافحتها، لنقل المعرفة وتعزيز الخبرات المهنية والفنية وفق أفضل الممارسات العالمية في تقديم تلك الخدمات، مما سيسهم في تمكين القطاع الخاص وأيضا تعزيز كفاءته في دعم أنشطة المركز في مجالات الوقاية والمكافحة.
ونوّه البرنامج إلى دور المعايير القياسية التي يعتمدها المركز لتقديم الخدمات المستهدفة والتي تعتبر من أهم الإجراءات المتبعة لتعزيز الأمن الحيوي في المنشآت الحيوانية والبيطرية، ووقاية الثروة الحيوانية من انتقال الأمراض الوبائية، بالإضافة لمكافحة النواقل الحشرية لتلك الأمراض، والتشخيص المخبري لسرعة التعرف على المسببات المرضية، والذي سيسهم بدوره في التدخل السريع لمكافحتها على مستوى مناطق المملكة.
الجدير بالذكر أن مركز وقاء يسعى إلى التوسع في تأهيل وترخيص مقدمي خدمات الوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها في جميع مناطق المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>