مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الثقافية

مجلس الطفل بالفجيرة يختتم بنجاح برنامج “شتاؤنا غير”

مجلس الطفل بالفجيرة يختتم بنجاح برنامج “شتاؤنا غير”
https://www.alshaamal.com/?p=244335
تم النشر في: 26 ديسمبر، 2023 6:43 م                                    
13432
0
الفجيرة
مرفت طيب
الفجيرة

اختتمت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بنجاح برنامج “شتاؤنا غير”، الذي نظمه مجلس الطفل ومجلس زايد لأصحاب الهمم تزامناً مع الإجازة الشتوية لطلبة وطالبات المدارس، واستمر لمدة أسبوعين في مقر الجمعية بالفجيرة.

وتضمنت الفعاليات الختامية سلسلة من الورش التفاعلية، أبرزها، ورشة “الفم والأسنان.. صحة وجمال” قدمها الدكتور فرات ناصر العبدولي والدكتورة وداد عوض، برعاية مركز الرواد التخصصي لتقويم وطب الأسنان، وورشة “الرسم على السيراميك” بقيادة الفنان التشكيلي عوض عمايرة، فضلاً عن ورشة “الشيف الصغير” قدمها فرسان الفجيرة: شيخة الكندي وفاطمة الزحمي وأروى الزحمي.

وتم تكريم المشاركين في البرنامج الشتوي خلال الحفل الختامي بحضور سعادة خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتورة هدى الدهماني النائب الثاني لرئيس الجمعية مديرة مجلس زايد لأصحاب الهمم، والدكتور حمد البقيشي المدير التنفيذي للجمعية، وموزة اليماحي المدير التنفيذي للأنشطة والبرامج مديرة مجلس الطفل بالجمعية، وعدد من أولياء أمور الطلبة.

وشهد البرنامج مشاركة واسعة من مختلف الأعمار، ذكوراً وإناثاً، وصل عددهم إلى 313 مشاركاً.. حيث حظي المشاركون في الفعاليات بتجربة معرفية وترفيهية مميزة، ساهمت في توسيع آفاقهم الثقافية وإثراء خبراتهم وتعزيز معارفهم وتطوير مهاراتهم.

وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة هدى الدهماني: “سعداء بنجاح برنامج “شتاؤنا غير” الذي استطعنا من خلاله تحقيق أهدافنا المتمثلة في احتضان المواهب الثقافية والفنية، وتوجيهها بالشكل الصحيح حتى تصبح أكثر إبداعاً وعطاءً، وهو مما يسهم في خلق جيل واعٍ وقادر على مواكبة العصر الحديث متسلحاً بالعلم والمعرفة وحب الوطن، فشكراً لجميع الجهات الداعمة والمساهمين والمشاركين كافة”.

وقالت موزة اليماحي: “عملنا من خلال فعاليات مجلس الطفل على صقل مواهب الأطفال وتنمية مهاراتهم المعرفية والثقافية في إطار العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة، بالإضافة إلى توعيتهم بحقوقهم وواجباتهم تجاه وطنهم ومجتمعهم وأسرهم”، مشيرةً إلى أن مجلس الطفل بالفجيرة يعد الأول من نوعه في الإمارة الذي يهدف إلى بناء شخصية الطفل وزرع مفاهيم الهوية الإماراتية والولاء والانتماء والريادة ضمن رؤية القيادة الرشيدة للدولة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>