مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 4 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:13 ص
الشروق
05:40 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:57 م
العشاء
08:27 م
أخبارالمناطق

انطلاق مبادرة “جزيرتنا خضراء” بنسختها الثالثة على شاطئ الرملة البيضاء في القطيف السبت القادم

انطلاق مبادرة “جزيرتنا خضراء” بنسختها الثالثة على شاطئ الرملة البيضاء في القطيف السبت القادم
https://www.alshaamal.com/?p=244551
تم النشر في: 28 ديسمبر، 2023 3:06 م                                    
20148
0
القطيف
نواف الرويلي
القطيف

تحت رعاية محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، وبإشراف بلدية محافظة القطيف، تنظم جمعية تاروت الخيرية فعالية “جزيرتنا خضراء” في نسختها الثالثة، والتي تقام بالتعاون مع أهالي الربيعية خلال الفترة من 30 ديسمبر- 6 يناير 2023 ولمدة ٨ أيام على شاطئ الرملة البيضاء بمحافظة القطيف.
وتهدف البلدية من مشاركتها الى دعم كافة المناشط والفعاليات التي تساهم في دعم منظومة السياحة بالمنطقة من خلال تسخير كافة إمكانياتها، لإبراز المنطقة بالشكل اللائق لها.
وأكدت بأن الفعالية التي تنفذ للعام الثالث على التوالي، تأتي في إطار المبادرة التي أطلقها سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، تحت شعار “السعودية خضراء” والتي تهدف لزيادة الرقعة الخضراء، والتوعية بأهمية المحافظة على الغطاء النباتي.
وأوضحت بأن الفعالية لهذا العام تحتوي على أكثر من 120 ركناً متنوعًا بين أركان حرفية وصحية وتثقيفية وترفيهية، كما تحتوي على مشاتل زراعية تمتد على مساحة 300 متر مربع.
ودعت بلدية محافظة القطيف وجمعية تاروت الخيرية، الجميع من داخل المحافظة وخارجها، إلى زيارة الفعالية، والاطلاع على الأركان المشاركة والفعاليات المصاحبة، مشيرة الى إن أوقات الفعالية تبدأ من الرابعة عصراً وتنتهي في تمام الساعة العاشرة مساءً، طوال الـ 8 أيام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>