مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

محافظ الجبيل “الداود” يطلع على التقرير السنوية للجنة الجبيل للطوارئ

محافظ الجبيل “الداود” يطلع على التقرير السنوية للجنة الجبيل للطوارئ
https://www.alshaamal.com/?p=244805
تم النشر في: 29 ديسمبر، 2023 1:53 ص                                    
14235
0
الجبيل
صيته الظفيري
الجبيل

استقبل سعادة محافظ الجبيل الرئيس الفخري للجنة الجبيل للطوارئ (جماعة) الأستاذ منصور بن زيد الداود، امس الخميس، في مقر المحافظة، رئيس اللجنة المهندس نايف بن علي القحطاني، يرافقه أعضاء اللجنة التنفيذية.
وثمن محافظ الجبيل جهود اللجنة التطوعية وأثرها الملموس في محافظة الجبيل، والتي تأتي بدعم وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية -حفظهما الله-، لتحسين ورفع مستوى السلامة في المنطقة، وضرورة توحيد الجهود والإمكانات المتاحة للحد من الحوادث والكوارث الصناعية ومواصلة العمل على حماية الأرواح والممتلكات والمكاسب الاقتصادية في الجبيل.
واطلع “الداود” خلال اللقاء على تقرير اللجنة السنوي للعام 2023، مشيداً بالجهود التطوعية لأعضاء “جماعة”، ودور القطاعات الصناعية والجهات الحكومية والمدنية بالمحافظة في توحيد كافة الجهود للحد من المخاطر والتقليل من الخسائر الناجمة عنها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>